الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان صبحي يمنع أحمد الشيخ من الانتقال إلى بيراميدز (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/مايو/2020 - 03:18 م

دخل أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دائرة اهتمامات بيراميدز، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق السماوي استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن فايلر لن يوافق على رحيل أحمد الشيخ خلال التوقيت الحالي، بسبب احتياج الفريق الأحمر له، في ظل رحيل عدد من اللاعبين في نفس المركز، بجانب اقتناع الجهاز الفني به”.

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة مفاوضات النادي مع موليكا

وتابع المصدر: “رحيل جيرالدو ومصير رمضان صبحي المجهول، يمنعنا من التفريط قي خدمات أحمد الشيخ، خلال الأيام المقبلة، ولم يصل الأهلي أي عروض رسمية من أجل ضم اللاعب”.

وأشار: “فايلر نقل للمسؤولين داخل النادي الأهلي، تمسكه بالشيخ ورفض رحيله، في ظل اقتراب رحيل جيرالدو عن النادي بسبب تقليص عدد الأجانب في مصر”.

وبدأت فرق الدوري الممتاز، وضع خطط من أجل الاستعداد للموسم الجديد، بعد غموض مصير الموسم الحالي، سواء باستكماله أو إلغائه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي ضرب العالم أجمع.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الرياضي داخل مصر، بسبب تفشي فيروس كورونا، لاسيما أنه لم يحدد موعدًا رسميًا لعودة الدوري من جديد.

وقلص اتحاد الكرة عدد الأجانب في قائمة كل فريق بالدوري الممتاز، من 5 لاعبين إلى 4 فقط، من أجل إعطاء فرصة للاعبين المصريين.

سيد عبد الحفيظ: لم نحدد الراحلين عن الأهلي حتى الآن

تابع مواقعنا