الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تصفيفات الشعر المسيطرة على عام 2021

القاهرة 24
الثلاثاء 26/يناير/2021 - 12:34 م

يعد عام 2020 هو عام الاعتماد على الذات والأعمال اليدوية،  حيث تعرض العالم لفيروس كورونا المستجد،  الذي أدى إلى ممارسة التباعد الاجتماعي وعمليات الإغلاق المتعددة في كل دول العالم، ورغم ذلك، فمع بداية عام 2021، عادت الاتجاهات  إلى عودة هائلة للاتجاهات القديمة والأحدث بلمسة من الكلاسيكيات. 

تجعيد الشعر الشاطئ

هذه هي أنواع تجعيد الشعر التي تجعلك تبدو وكأنك قفزت للتو من المحيط بشعر مالح ودعها تجف في الهواء في الشمس لتجعلها تبدو مجعدة مموجة بشكل طبيعي، حيث يمكن الحصول على هذا الشعر المنسوج بسهولة، لكن بالنسبة لشخص لديه شعر أملس، ستحتاج إلى منتج ومكواة.

الضفيرة

تم اختراع العقص أو الضفيرة في سبعينيات القرن الماضي، ووصل إلى ذروة شعبيته بين 1980-1990، حيث عادت خلال عام  2021 كتصفيفة شعر تواكب الموضة،  ويمكنك جعل مظهر العقص يبدو جيدًا، وتبدو كحورية البحر باستخدام المكواة المناسبة، وهو  خيار رائع للصيف، يمكنك أن تأخذ مكواة العقص معك في عطلتك - إذا سمحت الظروف - وتوجيه تخيلات حورية البحر النهائية على الشاطئ بهذه التسريحة.

فوضوي بوب

البوب ​​هي تسريحة شعر واحدة لن تذهب إلى أي مكان، على الأقل ليس في أي وقت قريب، فقصة شعر كلاسيكية كانت موجودة منذ عقود،  وتعود موضة البوب ​​إلى هذا العام أيضًا، ولكن كمظهر فوضوي، إنها تسريحة شعر ممتعة تسحبها وتصفيفة الشعر، إذا تم إجراؤها بالطريقة الصحيحة لنوع وجهك، يمكن أن تناسب أي شخص وكل شخص، حيث يضيف المظهر الأشعث حجمًا لشعرك مما يجعله ممتعًا لأي نوع من أنواع الشعر.

تجفيف الشعر

كان الشعر الضخم اتجاها هائلا في الثمانينيات ومن المؤكد أنه سيعود في عام 2021 ، وكل ما تحتاجه هو فرشاة ومجفف للشعر للحصول على هذا المظهر اللائق.

لعشاق اللون الأحمر.. أفضل الأزياء وطريقة ارتدائها (صور)

تجعيد الشعر الناعم

تجعيد الشعر الناعم الأنيق هو مظهر جميل للغاية بالنسبة لأشكال الوجه البيضاوي، المستدير والمربع، ويمكن تحقيقه باستخدام مكواة تجعيد الشعر وبفرشاة الشعر بعد التجعيد، فهذه الضفائر الناعمة هي مظهر أنثوي رومانسي يمكن أن يكمل أي طول للشعر.

ذيل حصان

تسريحة الشعر الأخرى التي سادت الثمانينيات كانت تسريحة ذيل الحصان، وفي هذه الفترة  نرى الكثير من النساء يمارسن تسريحة ذيل الحصان بطرق مختلفة.

 

تابع مواقعنا