الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر القاهرة.. قنوات ON تُعيد حلقات مسلسل الجماعة 2 على يوتيوب

مسلسل الجماعة 2
فن
مسلسل الجماعة 2
الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 02:40 م

بعد ساعات من نشر “القاهرة 24” تقريراً عن الواقعة وكشف التفاصيل في أزمة مسلسل “الجماعة 2″، بعدما قامت قناة ONE بحذف حلقاته من على القناة الخاصة بهم على موقع الفيديوهات الشهير youtube، أعادت القناة المسلسل مرة أخرى صباح اليوم.

 

حيث فوجئ مُتابعي وصناع المسلسل، بحذفه من قناة ON E، خاصة إنها كانت المصدر الوحيد لرؤية المسلسل لعرضه حصريًا على شاشتها.

وتواصل “القاهرة 24″، مع السيناريست والكاتب الكبير وحيد حامد، الذي قال أنه فوجئ مثلنا بحذف حلقات المسلسل ولا يعلم السبب الحقيقي وراء هذا التصرف مؤكدًا أن لم يتواصل بنفسه لمعرفة السبب الحقيقي وراء ذلك ويطالب القناة بإصدار بيان أو التواصل لتوضيح السبب، وتساءل مُستنكرًا “لا أعرف لماذا تم حذف المسلسل؟ هل الدولة غيرت توجهاتها؟”.

فيما كشف حسام صالح المدير التنفيذى لمجموعة إعلام المصريين المالكة لقنوات one، أنه لم يكن لديه علم بهذا الأمر، لكن القناة تواجه مؤخرًا مشكلات مع إدارة الـ YOU-TUBE والتي تقوم بحذف محتوى القناة، حيث قامت بحذف العديد من حلقات البرامج، ولم نقم بحذف حلقات مسلسل الجماعة عن قصد أو عن عمد، لكن من المؤكد أن هُناك حقوق ملكية السبب الرئيسي وراء حذفها.

وأكد أن هُناك فريق مُتخصص يعمل على إصلاح الأمر وإعادة الحلقات مرة أخرى، لكن في حالة فشل الأمر لن نستطيع عرض الحلقات مرة أخرى لأنها ستعرض القناة لخطر الإغلاق، وعن حذف حلقة الفنان محمد فهيم ببرنامج عمرو اديب، قال أنه لنفس السبب فمن الممكن أن يكون عمرو أديب قد قام بعرض أجزاء من المسلسل بها أشياء يراها اليوتيوب مُخالفة.

تفاصيل حذف “on” حلقات مسلسل “الجماعة 2”.. وحيد حامد يتساءل: هل الدولة غيرت توجهاتها؟!

 

تابع مواقعنا