الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العين الإماراتي في مواجهة صعبة أمام الترجي التونسي

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/ديسمبر/2018 - 09:32 ص

يواجه العين الإماراتي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري حسين الشحات مع الترجي التونسي بطل أفريقيا، في مواجهة نارية وممتعة، خاصًة وأن الفريقين يضموا لاعبين من العيار الثقيل، في إطارمنافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الإمارات.

ضمن العين مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية، عقب تغلبه على ويلينجتون النيوزيلندي بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الاصلي والاضافي من عمر المباراة بالتعادل الايجابي 3/3.

تنطلق مباراة العين الإماراتي والترجي التونسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بملعب “هزاع بن زايد”، وسوف تذاع على قناة beIN SPORTS HD 1.

يلتقي الفائز من مباراة العين الإماراتي والترجي التونسي مع ريفربليت الأرجنتيني بطل كأس ليبرتادوريس “دوري ابطال أمريكا الجنوبية”، يوم 18 ديسمبر الجاري ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

يسعى الفريق الإماراتى المحترف ضمن صفوفه المصرى حسين الشحات الذى يشارك فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى فى تاريخه، لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز

تعد هذه المرة الرابعة التى تستضيف فيها دولة الإمارات فعاليات بطولة كأس العالم للأندية، بعدما سبق أن استضافت نسختى 2009، 2010،2017.

تابع مواقعنا