رئيس التحرير
محمود المملوك

مفاجأة.. "شيك على بياض" لضحية جريمة الفيرمونت مقابل التنازل عن القضية

القاهرة 24

كشف مصدر مطلع على واقعة اغتصاب فتاة داخل فندق بالقاهرة في 2014، والمعروفة إعلاميًا بـ"جريمة الفيرمونت"، تفاصيل جديدة بشأن القضية.

وقال المصدر في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن الضحية "فتاة الفيرمونت" عُرض عليها خلال الأيام القليلة الماضية، "شيك على بياض" من ذوي بعض المتهمين مقابل التنازل عن القضية.

وأشار إلى أن الفتاة الضحية ردت على العرض الذي تقدم به صديق مقرب من المتهمين، كوسيط، بالرفض كما فعلت في العرض الأول الذي وصل إلى 50 مليون جنيه نظير التنازل عن القضية.

وفي وقت سابق، انفرد "القاهرة 24"، بنشر العريضة التي تقدمت بها نازلي مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسي، لجهات التحقيق أثناء التحقيق معها في واقعة "جريمة الفيرمونت"، والمخلى سبيلها على ذمة التحقيقات.

وتقول العريضة إن المتهم عمر الكومي تزوج من نازلي بعد قصة حب بينهما من أيام الطفولة في 2014 بموجب عقد مزور بعد اتفاقه مع بعض أصدقائه من المحامين بأحد المكاتب، والذي اكتشفته نازلي بعد واقعة الاغتصاب.

ننشر رسائل نازلي ابنة نهي العمروسي قبل خروجها من محبسها إلى الله: كنت صغيرة ألعب مع العرائس وأشاهد الكرتون (مستند)

وأوضحت  أنه في يوم دعا المتهم صديقه على العشاء داخل المنزل، ووضع عقار المخدر GHB في العصير لزوجته، وعندما فقدت الوعي تناوب على اغتصابها هو وصديقه وصورها في مقاطع فيديو أثناء ممارسة الجنس، وأرسلها لآخرين من أصدقائه، وعندما أفاقت من المخدر وجدت نفسها مرتدية تي شيرت لونه أبيض وشرابًا فقط ولا ترتدي أي ملابس أخرى وعند استفهامها عما الذي حدث، ذكر لها أنها تعرضت لحالة من الإعياء الشديد وأعطاها بعض الأدوية.

وتابعت العريضة أنه عندما وقع حادث الفيرمونت روت إحدى صديقاتها ما حدث لها والفيديوهات التى أرسلها عمر الكومي إلى أصدقائه وإلى صديقتها.

ونشر "القاهرة 24" رسالة "نازلي" ابنة الفنانة نهى العمروسي، قبل خروجها من محبسها، بعد قرار إخلاء سبيلها على ذمة قضية فتاة الفيرمونت.

وقالت "نازلي"، في رسالتها التي دونتها باللغة الإنجليزية: " للمولى عز وجل، صليت لك من أجل أن تاخذني بجوارك لأنك أحن ما في الدنيا وما فيها، عندما أتممت 25 سنة كانت قد فضت بي الحياة، وكدت أن أموت من الوجع، دعواتي لك يا الله لم تجد استجابة، ولكن بعد ذلك أحسست بشيء غريب دخل قلبي".

بعد إخلاء سبيله.. ننفرد بأول حوار مع الشاب سيف المتهم في قضية "فتاة الفيرمونت" (صور)

وسردت في رسالة عن تجربتها داخل السجن، حيث عانت معاناة شديدة بعد اتهماها في قضية فتاة الفيرمونت، مؤكدةً أنها أدركت أن ما حصلت عليه من تهديدات عاشتها على مدار سنوات عمرها الماضية أسوأ بكثير مما عاشته في أيام سجنها.

وتابعت: "في ناس بيقولوا إنك متقدرش تهدد حَد خسر كل حاجة.. ماتقدرش تهدد حد رضي بالموت.. ماتقدرش تهدد حَد ماشي بس ميت!" حسب وصفها.

 

اقرأ:

فضيحة جديدة في فيرمونت.. ابنة نهى العمروسي: "زوجي خدرني وصديقه اغتصبني"

بحضور "أبو".. ننفرد بفيديو استقبال أسرة أحمد الجنزوري بعد إخلاء سبيله في قضية الفيرمونت