رئيس التحرير
محمود المملوك

ضحى بنفسه من أجل والده.. تفاصيل دهس سائق تحت عجلات لودر (صور)

القاهرة 24

ترك "محمد عبد الكريم" الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، مركبة "اللودر" التي يعمل عليها، في أحد الشركات، دون اتخاذ وسائل الأمان اللازمة، وهبط منها ليتحدث مع والده الذي يعمل معه بذات الشركة، وأثناء حديثهما تفاجأ محمد بتحرك المركبة ناحية والده، فما كان منه سوى الإسراع إليها، لمحاولة الصعود وإيقافها قبل الوصول إلى والده أو أحد العاملين بالشركة، ولكن سرعة المركبة استعصت دون الوصول إليها، فانزلقت قدماه وهوى أسفل عجلاتها، فمرت على رأسه ليلفظ أنفاسه الأخيرة، ويطرح جثة هامدة.

"باع لهم الهوا".. مقاول جمع 40 مليون من ضحاياه واختفى فجأة (صور وفيديو)

"القاهرة 24" انتقل إلى المنطقة التي يقيم بها المتوفى، بالتبين التابعة لمدينة حلوان، حيث قال الجيران، إن أسرة المتوفى غادرت المنطقة، وتوجهت إلى صعيد مصر لدفن جثمان المتوفى، في مشهد مليء بالحزن على الفاجعة التي حدثت.

وتابع الجيران أن "محمد" متزوج وله طفل، وهو الابن الوحيد لوالده المكلوم، الذي رأى دهس نجله أمام عينيه، بعدما ضحى بنفسه في محاولة لإبعاد الأذى عن والده، والذي بات يصارع الموت من سوء المشهد وقسوة المصيبة التي حلت به، فقد كان يعول عليه في رعاية والدته وشقيقاته الخمس، بعد وفاته.

شهود عيان يروون تفاصيل انهيار عقارين بمصر القديمة (فيديو)

وتلقى قسم شرطة التبين بلاغًا من المستشفى العسكري، يفيد بوصول "محمد عبد الكريم" يبلغ من العمر 29 عاما، يعمل سائق لودر، جثة هامدة بعد سقوطه من أعلى لودر بجراج.

وبالفحص، تبين أن المتوفى حال وجوده، بصحبة والده داخل أحد الجراچات، تفاجأ بتحرك لودر من موقعه،  منزل رامب، فقام مسرعًا بمحاولة الصعود إليه، لإيقافه إلا إن قدميه خانتاه وانزلق، فسقط أسفل العجلة الخلفية، وتوفي في الحال متأثرًا بإصابته بجروح وسحجات بالوجه، وأسفل الرقبة مما أدى إلى وفاته متأثرًا بإصابته وجروحه.

"الشيطان عَمى قلب أختي فقتلت ابني".. حكاية مقتل "وليد" على يد عمته في إمبابة (صور وفيديو)