الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن أشرف يشارك في تدريبات الأهلي ويعلن جاهزيته لمواجهة فيتا كلوب

أيمن أشرف
رياضة
أيمن أشرف
السبت 13/مارس/2021 - 10:44 ص

شارك أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب، المقرر لها يوم 16 مارس الجاري.
 

وخضع أيمن أشرف لفحص طبي قبل انطلاق المران؛ للاطمئنان على حالته بعد تعرضه لإصابة بكدمة وشكوى من حالة إجهاد عام، وقام بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي، وانتظم اليوم في التدريبات الجماعية.
 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للتأكيد على أهمية مواجهة فيتا والتركيز على الجوانب الفنية والخططية.
 

وكان النادي الأهلي تعادل أمام فيتا كلوب، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

وحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية بالأمس بعدما سبق واستأنف مرانه عقب الفوز الذي حققه على الإسماعيلي بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب الإسكندرية.

ومن جانبه أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ‏سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أمس، استعدادًا للسفر إلى الكونغو غدًا السبت، لملاقاة ‏فيتا كلوب يوم 16 مارس الجاري.‏
 

قبل مواجهة فيتا كلوب.. جماهير الأهلي تطالب باستبعاد أحمد الطيب من التعليق على مباريات الفريق

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية وفقا للبروتوكول الطبي المتبع قبل السفر ‏خارج مصر، لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا، وجاءت النتيجة سلبية وفقا لما أعلنه ‏رئيس الجهاز الطبي.‏

وتلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، بشأن تأكد غياب علي معلول، عن مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، بعد تجديد إصابته، في العضلة الخلفية.

تابع مواقعنا