رئيس التحرير
محمود المملوك

جلسة "جيم" وتدريبات تأهيلية لـ"طاهر محمد" استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

واصل طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأدى طاهر محمد جلسة في "الجيم"، ثم قام بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وذلك ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

وأدى الأهلي مرانه الأخير في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش، قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى الكونغو؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب.

وكان النادي الأهلي تعادل أمام فيتا كلوب، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية أمس بعدما سبق واستأنف مرانه عقب الفوز الذي حققه على الإسماعيلي بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب الإسكندرية.

ومن جانبه أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ‏سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أمس، استعدادًا للسفر إلى الكونغو، اليوم السبت، لملاقاة ‏فيتا كلوب يوم 16 مارس الجاري.‏

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية وفقا للبروتوكول الطبي المتبع قبل السفر ‏خارج مصر، لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا، وجاءت النتيجة سلبية وفقا لما أعلنه ‏رئيس الجهاز الطبي.‏

وتلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، بشأن تأكد غياب علي معلول، عن مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، بعد تجديد إصابته، في العضلة الخلفية.

الأهلي يطلب تشديدات أمنية على حافلة الفريق قبل الوصول للكونغو

أيمن أشرف يشارك في تدريبات الأهلي ويعلن جاهزيته لمواجهة فيتا كلوب

قبل مواجهة فيتا كلوب.. جماهير الأهلي تطالب باستبعاد أحمد الطيب من التعليق على مباريات الفريق

عاجل