رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على قنوات عرض مسلسل "موسى" في رمضان 2021

محمد رمضان في مسلسل
محمد رمضان في مسلسل "موسى"

ينافس محمد رمضان بمسلسله "موسى" في دراما رمضان 2021، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، ويعرض المسلسل على العديد من القنوات الفضائية.

وأعلن محمد رمضان عبر صفحته بموقع فيس بوك أسماء قنوات عرض مسلسله "موسى"، إذ يعرض على 3 قنوات هي “دي إم سي، ودي إم سي دراما، وإم بي سي السعودية”.

 

قنوات عرض مسلسل محمد رمضان “موسى”

ويشارك في بطولة مسلسل "موسى" سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، ومن إنتاج شركة "سينرجي".

وكان محمد رمضان نشر مؤخرًا أول صورة تجمعه بالفنانة سمية الخشاب من كواليس تصوير مسلسل "موسى"، وكتب تعليقًا عليها: "لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه بصوت موسى رمضان يجمعنا".

ويعود محمد رمضان بمسلسل "موسى" إلى الدراما الصعيدية بعد أن قدم عام 2019 مسلسل " زلزال" مع ماجد المصري وحلا شيحة ومنى عبد الغني وأحمد صيام وهنادي مهنا ومحمود حجازي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

فيما قدم محمد رمضان في رمضان الماضي مسلسل “البرنس” مع المخرج محمد سامي وبطولة نور وأحمد زاهر وروجينا وإدوارد وغيرهم من النجوم، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

 

عقب إصابته بحروق.. محمد رمضان ينشر صورة جديدة من كواليس "موسى"