رئيس التحرير
محمود المملوك

عقب إصابته بحروق.. محمد رمضان ينشر صورة جديدة من كواليس "موسى"

محمد رمضان
محمد رمضان

ما زال الفنان محمد رمضان يروج لمسلسله الجديد “موسى” بنشر صور من الكواليس، التي شكل الشخصية التي يقدمها، حيث يواصل تصوير مشاهده بالمسلسل في الوقت الحالي، ومن المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل 2021.

ونشر محمد رمضان صورة جديدة من كواليس مسلسل "موسى"، مرتديا الزي الصعيدي، ويأتي ذلك عقب إصابته منذ أيام بحروق شديدة في ظهره، خلال الأيام الماضية، بكواليس المسلسل.
 

ومسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وأثار محمد رمضان الجدل خلال الأيام الماضية، بعد إعلان الفنان الشاب يوسف عمر إصابته بحروق شديدة نتيجة انفجار قنبلة به، خلال تصوير أحد الإعلانات المشارك بها “رمضان”، ونال "نمبر وان" قسطا كبيرا من اللوم والعتاب، ووجه البعض إليه التهم بأنه تعامل مع إصابة الفنان الشاب باستخفاف.

وردا على تلك الاتهامات، ونشر محمد رمضان صورة لإصابته في ظهره بالحروق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق قائلًا: “دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تمامًا ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس، ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكرًا لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم أنقطع عن تصوير أعمالي ثقة في الله نجاح، رمضان يجمعنا، موسى، ومفاجآت تانية كتير".

بـ"خرزة زرقاء وكف".. محمد رمضان يخشى من الحسد بعد تصريحات عمرو أديب (فيديو)

يوسف عمر: "مصمم المعارك ضحى بيا في إعلان محمد رمضان ونمبر وان ملوش ذنب" (فيديو)

 

عاجل