الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكفراوي يؤكد ثقته في تخطي الأهلي عقبة جيما الإثيوبي

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/ديسمبر/2018 - 01:17 م

حرص إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في إثيوبيا، على توجيه الشكر إلى السفير أسامة عبد الخالق، سفير مصر في أديس أبابا، نظرًا للمجهود الكبير الذي يقوم به طاقم السفارة لتذليل كافة العقبات أمام الفريق قبل مباراته المرتقبة، يوم الأحد، أمام فريق جيما أبا جيفار في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن الفريق جاهز لخوض المباراة، ويستعد بشكل قوي، وخاض المران الأول بعد ساعات من وصول البعثة صباح أمس، الجمعة، لافتًا إلى أن هناك دوافع كبيرة لدى الجميع لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز لمواصلة المشوار نحو لقب البطولة التي تمثل أهمية كبيرة للجميع داخل مجلس الإدارة والجهاز الفني والجماهير بشكل عام.

وأضاف أن إقامة الفريق بالعاصمة الإثيوبية، أديس أبابا، مريحة في ظل اختيار أفضل فنادق العاصمة، واصطحاب “شيف” خاص لتوفير الوجبات اللازمة، بما يضمن كافة سبل الراحة للاعبين قبل المباراة. فيما أوضح أن طاقم السفارة أكّد على تواجد عدد من أعضاء الجالية المصرية في أديس أبابا خلال اللقاء لدعم الفريق.

وأشار الكفراوي إلى أن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء المجلس، والإدارة التنفيذية، على تواصل مستمر معه للاطمئنان على البعثة، والتأكد من جاهزية الجميع لخوض المباراة، والأجواء المحيطة بالبعثة خلال إقامتها بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وشدد عضو مجلس الإدارة، على أن هناك إصرارا كبيرا على حصد اللقب الإفريقي في النسخة الحالية من دوري الأبطال مطالبًا الجماهير بالاستمرار في تدعيم اللاعبين والجهاز الفني من أجل تحقيق البطولات والألقاب.

وحرص محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على تخصيص فقرة للتدريب على الكرات العرضية خلال مران الفريق الأخير بإثيوبيا استعدادا لمواجهة فريق جيما ابا جيفار الإثيوبي التي تقام غدا الأحد في إياب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

شهد المران تركيزا على العديد من الجوانب الخططية والفنية المتعلقة بالمباراة من أجل تفادي الأخطاء والظهور بشكل مميز.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل، فيما تقام مباراة الإياب في الثالثة عصر غد الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب استاد أديس أبابا.

تابع مواقعنا