السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا

تدريب الإسماعيلي
رياضة
تدريب الإسماعيلي
الجمعة 19/مارس/2021 - 06:42 م

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية عصر اليوم الجمعة، على الملعب الفرعي بستاد الإسماعيلية وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للفريق خلال فترة التوقف الدولي.

وقاد المران كلٌّ من حمام إبراهيم وعطية صابر بجانب أحمد الدهراوي مدرب حراس المرمى، وذلك في أعقاب اعتذار البوسني دراجان يوفيتش عن الاستمرار في قيادة الدراويش.

شهد المران خوض اللاعبين مجموعة من الوحدات البدنية، قبل أن يعقد مدربا الفريق جلسة لمدة 15 دقيقة مع اللاعبين تم خلالها العمل على تحفيزهم ومطالبتهم بالتركيز في الملعب فقط، والسعي لاستغلال فترة التوقف الدولي بالشكل الأمثل من أجل استعادة مسيرة الانتصارات وتحسين ترتيب الفريق.

فيما شهد المران أيضًا، عودة محمد عمار قلب دفاع الفريق الشاب للتدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته.

وغاب عن المران مجموعة كبيرة من اللاعبين لأسباب متنوعة، بينما قام علي أبو جريشة وعماد سليمان عضوا اللجنة الفنية بمتابعة المران من خارج الخطوط.

وحرص علي أبو جريشة على الاطمئنان على إصابة محمد حسن ارتكاز الفريق، كما عقد عماد سليمان اجتماعًا مع محمد صادق جناح وصانع ألعاب الفريق، قبل أن يتم عقد جلسة مع الجهاز الطبي لمعرفة آخر المستجدات بالنسبة المصابين وموعد انضمامهم للتدريبات.

ويستعد الإسماعيلي لاستئناف مواجهاته الرسمية بمسابقة الدوري المصري عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي يستهلها الفريق بمواجهة سيراميكا كيلوباترا في الثالث من شهر إبريل المقبل.

غضب في الإسماعيلية بسبب إبراهيم عثمان.. والجماهير لشقيقه: "ادفع وحاسب أخوك"

تابع مواقعنا