رئيس التحرير
محمود المملوك

لبنى عبد العزيز لـ"القاهرة 24" عن الام المصرية: "لفيت كتير مشوفتش زيها.. وبتطلع اللقمة من بقها لولادها"

لبنى عبد العزيز
لبنى عبد العزيز

وجهت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز، رسالة لسيدات مصر، تزامنًا مع احتفالات عيد الأم، والتي تحل اليوم الأحد 21 مارس، واصفًة إياهم بالعظماء والمكافحات.

وقالت لبنى عبد العزيز في تصريح خاص لـ"القاهرة 24": “الأم المصرية بالذات بتضحي، وبتطلع اللقمة من بقها لولادها، والأم المصرية من الأمهات العظماء اللي شوفتهم في حياتي".

وتابعت: “وأنا لفيت كتير وشوفت كتير، ولكن مشوفتش أم بتتعب وتشتغل وتعافر علشان خاطرعيالها زي الأم المصرية، منهم اللي بتشتغل في البيت وفي الغيط وفي الشارع، وكل همها ولادها، ودورها كبير في المجتمع”.

وسبق وتحدثت لبنى عبد العزيز عن الرئيس السيسي والجيش المصري، وعن الحماية الكبيرة التي يشكلها الجيش والرئيس للشعب المصري، ووصفت فترة حكم الإخوان التي وصفتها بالجماعة الإرهابية بأنها كانت فترة صعبة شعرت وقتها أن البلد ستغرق "ومش هيقوم لها قومه".

وقالت عبد العزيز خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامي مصطفى شردي، أن الرئيس السيسي لبى نداء المستقبل، ولولا حمايته لمصر لكان حدث لنا ما حدث لعدد من دول الجوار، مؤكده: "لولا ثورة 30 يونيو كان زمانا مرميين في خيم مستنين شوية لبن ورغيف عيش"، فالرئيس السيسى هو اللى حامى الشعب في بيته.