رئيس التحرير
محمود المملوك

هيدي كرم لوالدتها بمناسبة عيد الأم: "الست اللي ياما استحملت فوق طاقتها"

هيدي كرم ووالدتها
هيدي كرم ووالدتها

شاركت الفنانة هيدي كرم، جمهورها بمجموعة صور لها مع والدتها، احتفالًا بعيد الأم الذي يوافق اليوم الأحد 21 مارس، مهنئةً جميع الأمهات بهذه المناسبة السعيدة. 

ونشر هيدي الصور، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيدوهات "انستجرام" موجهة رسالة شكر لوالدتها على كل ما قدمته لهم من رعاية وحب، قائلة: "الست اللي شالت وكبرت وربت تربية محترمة، للست اللي ياما استحملت فوق طاقتها".

هيدي كرم مع والدتها

وتابعت: "للست اللي علمتنا معني القوة والأمان، والضمير، والاستقلال، معنى الإرادة المثابرة والصبر، معنى الحنان والعطف على كل المخلوقات، للست اللي كونت الجزء الأعظم في شخصيتنا وكيانتنا.. بنحبك أوي أوي  تعيشي لينا وتفضلي ضهرنا القوي اللي بنتسند عليه كلنا".

 

وسبق شاركت الفنانة هيدي كرم، متابعيها بمجموعة من الصور من كواليس مسلسلها "لؤلؤ" الذي يُعرض حاليًا، عبر شاشة قناة "ON E"، ويشاركها فيه الفنان أحمد زاهر ومي عمر.

ونشرت هيدي الصور عبر حسابها الرسمي بـ"انستجرام"، وظهرت فيها بالفستان الأبيض الخاص بالزفاف، وكان زاهر يقف بالبدلة كأنهما في جلسة تصوير لحفل زفاف.

وتدور أحداث مسلسل "لؤلؤ" حول حياة فنانة كانت في بداية حياتها طفلة في الملجأ، وتغير حالها بعدما طرحت أغنيتها الأولى، وحققت نجاحًا كبيرًا، ثم توالت نجاحاتها وأصدرت عددًا من الأغاني، وحققت كل الأغاني نجاحًا كبيرًا.

ويشار أن  آخر أعمال الفنانة هيدي كرم مسلسل "لؤلؤ"، الذي عرض مؤخرًا على قناة ON، ومن بطولة الفنان مي عمر والفنان أحمد زاهر، ويشاركهم التمثيل كل من نجلاء بدر، نرمين الفقي، أحمد زاهر، إدوارد، أحمد مجدي، وهو من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، إنتاج شركة سينرجي.

بـ"فستان زفاف".. هيدي كرم تشارك متابعيها كواليس مسلسلها "لؤلؤ" (صور)

عاجل