الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد العشي يضع الموسيقى التصويرية لمسلسل نسل الأغراب لأحمد السقا وأمير كرارة

محمد العشي
فن
محمد العشي
الإثنين 22/مارس/2021 - 08:41 ص

يضع الموزع الموسيقي محمد العشي حاليًا لمساته الأخيرة على الموسيقى التصويرية لمسلسل "نسل الأغراب"، المقرر أن يتصدر ماراثون السباق الرمضاني المقبل.
وكشف العشي لـ "القاهرة 24" عن كونه في المراحل الأخيرة من العمل على الموسيقى التصويرية للملحمة الدرامية المنتظرة،   مشيرا لتحضيره عمل غنائي ضخم وغير معتاد بمشاركة النجمة أنغام،  التي تقدم أغنية تتر البداية للمسلسل وتخوض خلاله تجربة الغناء باللهجة الصعيدية،  في حين يكون تتر النهاية للعمل موسيقيا بدون غناء،  ويعيد التتر التعاون الناجح بين أنغام ومحمد العشي بعد رائعة "هدنة".

ويعد "نسل الأغراب" ملحمة درامية غير مسبوقة في سوق الدراما الرمضانية الصعيدية ويجمع في بطولته الثنائية لأول مرة النجمين أمير كرارة وأحمد السقا بمشاركة مي عمر،  والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.


ومن ناحية أخرى تغوص أنغام في ملكوت الأغنية الشعبية المصرية الأصيلة عبر أغنية "هتشتاقوا" ليس من منظور أغاني المهرجانات أو الأغاني الشعبي المعروفة مثل "آه يا دنيا"، وإنما إعادة الأصول للأغنية الشعبية القديمة من أيام محمد رشدي والعزبي وغيرهم، مع تقديمها وجبة "طرب أصيلة" خلالها بالاتكال على الموسيقى "الأورينتال" وروح المزيكا الشرقي. وتتغنى خلالها بكلمات الشاعر عمرو يحيي وتوزيع عمرو الخضري وميكس وماستر أمير محروس بينما يلحنها مصطفى العسال.

تابع مواقعنا