الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إدوارد يشوق جمهوره لـ"نسل الأغراب" بصورة مع السقا

إدوار وأحمد السقا
فن
إدوار وأحمد السقا
الأربعاء 24/مارس/2021 - 02:14 م

شارك الفنان إدوارد جمهوره بصورة جديدة له مع الفنان أحمد السقا، من كواليس تصوير مسلسله الجديد "نسل الأغراب"، الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

ونشر إدوارد الصورة، عبر صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، مغردًا: "نسل الأغراب قريبًا رمضان 2021"، متمنيًا أن ينال المسلسل إعجاب جمهوره ومحبيه.

إدوار والسقا من كواليس تصوير “نسل الأغراب”

وطرح المنتج تامر مرسي مؤخرًا برومو المسلسل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق قائلًا: “نسل الأغراب حصريًا على أون، رمضان 2021 إن شاء الله، سينرجي، المتحدة”.

وسبق علم "القاهرة 24" قصة المسلسل، حيث إن الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة سيلعبان دور الإخوة ولكن من الأب فقط، فأحدهما يدعى عساف الغريب والآخر غفران الغريب، ونرى على مدار الأحداث أنهما يعملان مع بعضهما، ولكن ينمو الشك في عقل كرارة، ويعتقد بأن زوجته التي تلعب دورها الفنانة مي عمر على علاقة بأخيه.

وسيبدأ كرارة في التفكير والتركيز في تصرفاتهما ويزداد به الشك في التشكيك بنسب أبنائه منها، وأنهما من أخيه وليس أبنائه هو، ومن ثم سيُدبر للسقا حادثًا يسجنه به بالتعاون مع مطاريد الجبل، وبعد مرور فترة على السقا في السجن، يخرج السقا ويتعاون مع الغجر لينتقم من مطاريد الجبل أولًا ومن ثم أخيه الذي سجنه واتهمه ظُلمًا.

و"نسل الأغراب" بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، وضم العديد من الفنانين منهم نجلاء بدر، فردوس عبد الحميد، محمد مهران، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة "سينرجي"، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ملاحظات على برومو "نسل الأغراب".. لماذا ربط الجمهور بين العمل و"الجزيرة"؟ وقصة كُحل أمير كرارة

تابع مواقعنا