رئيس التحرير
محمود المملوك

ملاحظات على برومو "نسل الأغراب".. لماذا ربط الجمهور بين العمل و"الجزيرة"؟ وقصة كُحل أمير كرارة

أمير كرارة وأحمد
أمير كرارة وأحمد السقا في "نسل الأغراب"

صدى واسع واهتمام جماهيري كبير، كان من نصيب الإعلان الترويجي لمسلسل "نسل الأغراب"، خصوصا أنه يجمع بين اثنين من نجوم التمثيل في مصر، وهما أحمد السقا وأمير كرارة، واللذين سبق أن حققا نجاحا كبيرا عندما شاركا سويا في فيلم "هروب اضطراري" عام 2017.

 

وكتب المنتج تامر مرسي، تعليقا على برومو مسلسل "نسل الأغراب" عبر حسابه الشخصي بـ“فيس بوك”: “نسل الأغراب حصريًا على أون، رمضان 2021 إن شاء الله، سينرجي، المتحدة”.

 

بلغت مدة الإعلان الترويجي نحو دقيقتين، ونستطيع من خلالها أن نرصد العديد من الملاحظات على ظهور الممثلين وردود فعل الجمهور على البرومو.

 

 

نحن أمام عمل درامي مختلف، ويبدو أنه سيكون واحدا من المسلسلات المثيرة للجدل والتي يشهدها رمضان 2021، والإعلان التشويقي للمسلسل يبشر بأن هناك الكثير من الصراعات الدرامية ضمن أحداث العمل.

 

أداء أحمد السقا، وظهوره القوي في الإعلان الدعائي مجسدا شخصية "عساف الغريب" نال استحسان الكثير من الجمهور، خصوصا مع ظهوره بشكل مختلف تماما، واعتمد على حلاقة شعر رأسه تماما "زيرو" وتركيب أسنان فضة.

 

لاحظ العديد من مشاهدي البرومو، أن أمير كرارة يضع كحل تحت عينيه، وذلك لأنه يجسد شخصية “غفران الغريب” من نسل الغجر.

 

التعليق الصوتي للفنانة فردوس عبد الحميد كان له نصيبا كبيرا من اهتمام الجمهور، فهي تقول: "واحد اتسجن وخسر حبابيه والتاني راجع دافن قرايبه"، فيما يبدأ البرومو بجملة "الدنيا فيها عساف وغفران الغريب تبقى غابة".

 

جميع أبطال العمل يظهرون في الإعلان الترويجي له وهم أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وعماد زيادة ودياب وأحمد مالك وريم سامي ونجلاء بدر وفردوس عبد الحميد.

 

يبدو واضحا أن أحمد السقا "عساف الغريب" وأمير كرارة "غفران الغريب" يحاولان الفوز بقلب مي عمر “جليلة” وهي محور الأحداث في العمل.

 

بعض التعليقات على الإعلان الدعائي حاولت الربط بين المسلسل وفيلم "الجزيرة" لأحمد السقا، خصوصا مع تشابه البيئة المحيطة وأجواء التصوير والقصر، فضلا عن أجواء الصعيد التي تدور بها أحداث العمل.

 

يظهر أمير كرارة وهو يطعم الأسد بفمه، كما أن هناك مشهد ثاني للأسد أمام قصر “غفران الغريب”، وهو الأمر الذي لفت أنظار مشاهدي الإعلان الترويجي.

يشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي.

5 ملاحظات على الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "النمر"

عاجل