الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر نص تحريات المباحث في اتهام طفلة لشقيقها بمواقعتها والإنجاب منها بكفر الشيخ (مستند)

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأربعاء 24/مارس/2021 - 02:37 م

حصل "القاهرة 24" على مستند يفيد بصحة واقعة مواقعة شاب شقيقته البالغة من العمر 17 عامًا بكفر الشيخ.

 وتبين من تحريات المباحث التي أجراها العقيد هيثم عبد المقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، بناء على قرار النيابة العامة، في القضية رقم 975 لسنة 2021 إداري الحامول صحة الواقعة.

وأكد المستند أن تحريات المباحث توصلت لصحة قيام المتهم "ح . م. ع . ا" بالاعتداء على شقيقته "عزة"، حيث قام بمواقعتها ومعاشرتها معاشرة الأزواج برضاها، وأنه جار بذل مزيد من الجهود لكشف ملابسات الواقعة، لترفق النيابة العامة تحريات المباحث بأوراق القضية.

نص تحريات المباحث
نص تحريات المباحث

 

وكان مركز شرطة الحامول قد تلقى إشارة من مستشفى الحامول المركزي، باشتباه أطباء المستشفى في وفاة رضيع، بعد ادعاء والدته وفاته لحظة وصولها به المستشفى، لينتقل رجال الشرطة إلى المستشفى، واقتادوا الأم -ربة المنزل- إلى مركز شرطة الحامول لمناقشتها حول وفاة الرضيع، وبتضييق الخناق عليها تبين أنه توفي بعد إنجابه سفاحًا من شقيقها الذي مارست معه الجنس مرتين، في منزلهما الكائن بإحدى قرى مركز الحامول، لتقوم قوات الأمن بإلقاء القبض على الشاب، عامل، وبمواجهته بما أقرت به شقيقته أنكر مواقعتها ولا يعرف من قام بذلك، وسبب ادعاء شقيقته اتهامه بمواقعتها.

وحرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، فيما يجرى استكمال التحقيقات بمعرفة النيابة العامة انتظارًا لوصول تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثة الرضيع، وتحليل DNA بكلا المتهمين.

وأمرت جهات التحقيق بحبسه 4 أيام، فيما جدد قاضي المعارضات بمحكمة الحامول الجزئية، حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كان المستشار محمد السعودي، مدير نيابة الحامول، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أمر بانتداب الطب الشرعي، بشأن تشريح جثة الرضيع، لبيان أسباب وفاته، وعرض الشاب وشقيقته، على الطب الشرعي، لإجراء تحليل DNA لبيان نسب الرضيع منه من عدمه، بناءً على تحريات مباحث مركز شرطة الحامول، بتعدد علاقات المتهمة مع آخرين، مع حبس المتهم على ذمة القضية، وإخلاء سبيل الأم المتهمة.

تابع مواقعنا