الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفيق سيدة السلام يروي تفاصيل لحظات الرعب قبل انتحارها (خاص)

أرشيفية
حوادث
أرشيفية
الأربعاء 24/مارس/2021 - 08:23 م

حصل "القاهرة 24" على أقوال الشهود والتحريات الأمنية في الواقعة الشهيرة إعلاميًّا باسم "سيدة السلام"، التي ألقت بنفسها من شرفة منزلها بعد ضبطها مع أحد الأشخاص في منزلها بمفردهما، وانتشرت أنباء في البداية على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأنها "طبيبة"، وبعد ذلك تبين أن هذه الأخبار غير صحيحة.

وأقر سامي عادل رزق تواضروس – 29 سنة – سائق ميكروباص، والذي كان برفقة المجني عليها داليا سمير صادق، أنه حال وجوده رفقة المجني عليها بمسكنها، فوجئ بالمتهمين قرب منتصف الليل يطرقون الباب، فهمت رفيقته بفتحه، وما أن أبصرتهم حتى حاولت غلقه، إلا إنهم اقتحموه عنوة، وتعدوا عليه ضربًا بأيديهم وباستخدم أداة "عصا خشبية" محدثين إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي، وقيدوه بحبل وأسقطوه أرضًا، فألقوا الرعب في قلبيهما مما حدا بالمجني عليها إلى أن "بالت" رعبًا، وتوجهت صوب الشرفة وألقت بنفسها من الطابق السادس وهو ما أودى بحياتها.

 كما أقرت، "سعاد محمد أيوب – 50 سنة – ربة منزل"، بأنها حال وجودها بشرفة مسكنها المطل على مسكن المجني عليها، أبصرت المجني عليه جالسًا أرضًا مقيد اليدين والقدمين حال وجود المتهمين أمامه.

وأضافت بأنها شاهدت المجني عليها وهي تلقي بنفسها من شرفة مسكنها خوفًا من المتهمين، دون أن تتعرض للإلقاء من قبل أحد.

كما أقر، "قدري محفوظ الغرباوي – 38 سنة – مقدم شرطة ورئيس مباحث قسم شرطة السلام أول"، أن تحرياته السرية أسفرت عن صحة الواقعة وقيام المتهم الثاني بإبلاغ المتهم الأول بتردد المجني عليه على منزل المجني عليها.

وأضاف أن المتهمين الأول والثاني حضرا إليه وصعدا رفقة المتهم الثالث لمنزل المجني عليها، وبحوزتهم أدوات (عصا خشبية - حبل) لارتكاب الواقعة، فتمت الواقعة بناء على ذلك.

والمتهمون في القضية هم، "محمد دسوقي حسن وشهرته (محمد زيتونة) – 36 سنة – مقاول، وسيد حسن محمد – 34 سنة – حارس عقار، وأحمد ملعب علي – 32 سنة – حارس عقار"، وقد استبعدت النيابة زوجة المتهم الأول (المقاول وصاحب العقار) من قائمة الاتهامات، بعد أن ترددت أنباء أنها كانت مشاركة بالواقعة، إلاإنه لم يثبت ضدها أي إتهامات بالواقعة.

وحملت القضية الرقم 4873 لسنة 2021 جنايات السلام أول وقيدت تحت رقم 354 لسنة 2021 كلي شرق القاهرة، وتولى التحقيق فيها المستشار فهد مجدي مدير نيابة الحوادث بنيابة شرق القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار أحمد حنفي رياض المحامي العام الأول لنيابة شرق القاهرة الكلية.

تابع مواقعنا