الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة أوكرانية تستغيث بالرئيس السيسي: "تزوجت مصري وخطف أولادي" (فيديو)

الأوكرانية
حوادث
الأوكرانية
الخميس 25/مارس/2021 - 11:51 ص

استغاثت سيدة أوكرانية متزوجة من مصري بالرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب قيام زوجها بخطف أبنائهما على حد قولها، وعدم قدرتها على رؤيتهم.

وذكرت السيدة الأوكرانية والتي غيرت اسمها إلى “نادية” عقب إسلامها، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أنها تعرفت على شاب  مصري أثناء دراستها بكلية الطب بجامعة أوكرانية يدعى “أحمد”، فقررا الزواج ونجحا في ذلك عام 2004 بعدما أزالا كل المعوقات التي حالت دون إتمامه، فحصل الشاب المصري على الجنسية الأوكرانية، وحصلت زوجته على الجنسية المصرية، واعتنقت الإسلام، ووثقا عقد زواجها بأوكرانيا، ثم انتقلا إلى مصر وعقدا زواجهما وفق الشريعة الإسلامية وأنجبا طفلين “أحمد وأمير” وعملا معًا في مهنة الطب وأقاما بحي الدقي بمحافظة الجيزة. 

وبدا للجميع أن حياتهما ستستمر في سعادتها وحماسها الذي بدأت به، ولكن سرعان ما انقلبت الحال واكتشفت الزوجة خيانة زوجها، بعد مشاهدة بعض الرسائل على هاتفه والتي تفيد بإقامة علاقات مع فتيات أخريات، بحسب قولها.

 

 

وحوا أبنائها قالت “رزقنا بأول طفليين أحمد 10 سنين وأمير 6 سنين، ثم جئنا إلى مصر في 2010 ومن وقتها وهو على طول في الشغل مش موجود وبيسافر كتير، بحكم شغله في البزنس، وأنا قاعدة مع أطفالي وأسرته، وفي 2013 جبت طفل ثاني، وأنا عايشة في مصر بشتغل وبربي أطفالي لوحدي وبوديهم الحضانة والنادي والدكتور”.

وتابعت "شوفت على تليفون جوزي رسائل مش مظبوطة مع ستات ومن وقتها والأسرة بتاعتنا باظت، وهو عصبي جدا وعايزني أنسى كل حاجة وأعيش عادي علشان أربي أولادي”.

وأوضحت أنها حصلت على حكم بحضانة الأطفال، متابعة: “أنا مش عارفة أنفذ حكم تسليم أطفالي، لأنه مسافر خارج البلاد منذ نوفمبر 2019، وأخفى أولادي في مكان مجهول، ولذلك لجأت للأمن للبحث عن أطفالي عن طريق التعاون الدولي".

وفي نهاية حديثها استغاثت بالرئيس عبد الفتاح السيسي للتدخل وعودة أبنائها إليها مرة أخرى، موضحة أنها متنازلة عن كل حقوقها وأموالها، ولا ترغب في شيء سوى رؤية أبنائها وعودتهم إليها، مضيفة: “حياتي كلها مع أبنائي، أبوهم دائم السفر، هما محتاجين ليا وأنا محجتاجة ليهم، أي أم عاوزة ولادها”.

تابع مواقعنا