الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سبب وفاة ابنة الفنانة جومانا مراد

جومانا مراد
فن
جومانا مراد
الأربعاء 31/مارس/2021 - 11:46 ص

رحلت عن عالمنا منذ أيام ابنة الفنانة جومانا مراد، تاركةً خلفها حزنًا كبيرًا في قلب كل من رأى صورتها البريئة، لتصيح والدتها بالصراخ في أزمتها، مطالبةً جمهورها بالدعاء لها.

وكانت جومانا مراد قد أعلنت عن وفاة ابنتها، وأودعتها بكلمات مؤثرة، حيث نشرت صورة ابنتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلةً: "الحمدلله على كل حال.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

اقرأ ايضًا| "ملاك في الجنة".. نجوم الفن ينعون ابنة جومانا مراد عقب وفاتها أمس

وتابعت: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وابوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير.. يارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي".

ولم تكن هذه الوفاة مفاجئة، حيث أن جومانا مراد وضعت توأمها قبل شهرها السابع بيومين، وهو ما جعل ابنتها تتعرض لبعض المشاكل الصحية، وتتردد بها على الأطباء من حين لآخر.

وحرص عدد من نجوم الفن على نعي جومانة ومواساتها في أزمتها، سائلين الله أن يلهمها الصبر والسلوان، لتجاوز هذه المحنة الصعبة التي تمر بها.

وكان من أبرز هؤلاء النجوم الفنانة يسرا، ونجمة الجماهير نادية الجندي، والفنان يوسف الشريف وزوجته المؤلفة إنجي علاء، ونسرين أمين، والمنتج صادق الصباح، الفنانة يسرا وآخرون.

وجاءت التعليقات كالتالي: حيث كتبت الفنانة نادية الجندي تعلقًا: "لله يرحمها حبيبه قلبي ويصبركم يارب البقاء لله خالص التعازي"، وكتب يوسف الشريف: "البقاء لله.. ربنا يصبرك ويقويكي أنتي وزوجك ويجلعها شفيعة لكم".

وقالت المؤلفة إنجي علاء: "البقاء لله حبيبتي يا جومانا ربنا يصبرك ويصبر زوجك ويخليلك ولادك ويقويكم ويجعل ديانا الملاك شفيعة لكم يوم القيامة قلبي معاكي حبيبتي".

وفاة ابنة جومانا مراد

وكتبت نسرين أمين: "يا حبيبتى ربنا معاكم يا رب و يقويكم و يصبركو و يرحمها رحمة واسعة فى الجنة إن شاء الله"، والمنتج اللبناني صادق الصباح الذي عبر عن حزنه الشديد بسماع هذا الخبر، مغردًا: "عزيزتي جومانة العوض بسلامتكم وربنا يبرد قلبكم ويلهمكم الصبر والسلوان على خسارة هالملاك الغالي، اللي أصبحت من طيور الجنة". 

قصة وفاة ابنة جومانا مراد

كما حرصت الفنانة يسرا على تعزية جومانا وكتبت تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مغردةً: "إنا لله وإنا إليه راجعون حبيبتي وصديقتي جومانا، ربنا استرد وديعته في ابنتها ديانا، ربنا يصبرك ويربط على قلبك، ويجعل ديانا شفيعة ليكم ويجمعكم بيها في الفردوس الأعلى".

وتابعت: "مفيش كلام يعزيكي في مصابك الأليم.. فضلًا وليس أمرًا برجاء الدعاء لجومانا والسيد ربيع بسيسو، وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان".

تابع مواقعنا