الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالرغم من تسجيلها.. خروج أغاني أنغام من مسلسل "نسل الأغراب" ومحمد سامي يعتذر

محمد سامي وأنغام
فن
محمد سامي وأنغام
الأربعاء 31/مارس/2021 - 04:33 م

اعتذر المخرج محمد سامي، للنجمة أنغام، عن غنائها تتر وأغاني مسلسل "نسل الأغراب".

وكشفت مصادر مقربة من العمل، أن أنغام قدمت أغنية للتتر وأغاني أخرى رباعيات خلال الأحداث، ولكن الأغاني لم تلق إعجاب محمد سامي، لاسيما وأنها لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في العمل، ليعتذر محمد سامى لها ويقرر البحث عن مطرب أو أخرى لغناء التتر.

وكان الثنائي أنغام ومحمد سامي يتطلعان للتعاون سويا في تتر وأغاني "نسل الأغراب"، خاصة لوجود علاقة طيبة تجمع الثنائي، حيث قالت أنغام في أحد اللقاءات التليفزيونية، إن محمد سامي هو مخرجها المفضل، وإنها تتمنى العمل معه.

مسلسل “نسل الأغراب”

ويواصل محمد سامي تصوير مشاهد المسلسل بشكل مكثف، وعدد ساعات إضافية للانتهاء من المشاهد المتبقية في العمل، حسب الخطة التي وضعها بالاتفاق مع شركة "سينرجي" المنتجة للعمل، وفي نفس الوقت تواصل الشركة المنتجة عمليات الدعاية، بعد طرح البوسترات والبرومو والذي لاقى ردود فعل جماهيرية واسعة، وذلك قبل انطلاق عرض المسلسل حصريا على قناة ON في رمضان.

و"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

تابع مواقعنا