الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مها نصار: "كل مشهد في الملك وراه شقا.. ومحطتش ميك آب ولا صبغت شعري"

مها نصار
فن
مها نصار
الخميس 01/أبريل/2021 - 05:03 م

عبرت الفنانة مها نصار عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها على شخصيتها في مسلسل “الملك.. كفاح طيبة”، بعد طرح البرومو الرسمي للمسلسل، بطولة عمرو يوسف، ومن المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل 2021.

وقالت مها نصار في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إنها لم تكن تتوقع أن تكون ردود الفعل إيجابية لتلك الدرجة، مضيفة: “ده كرم من ربنا والقبول والحب ده بتاع ربنا، وأنا مبسوطة وفرحانة، ومكنتش متوقعة الحب ده، ودايما بشتغل وبعمل اللي عليا وبحترم الناس، وبحاول دايمًا أقدملهم حاجات كويسة”.

وردت مها نصار على الانتقادات التي وجهت للمسلسل فور طرح البرومو، قائلة: “أنا مش بسمع الانتقادات ولا بقرأها، وبركز في شغلي وبس، ولكن بقول للناس اتفرجوا الأول، لأن كل مشهد في وراه شقا وتعب وبهدلة”.

شخصية مها نصار في مسلسل “الملك”

وتحدثت عن شخصيتها في مسلسل “الملك”، وقالت إنها تجسد شخصية أميرة فرعونية تدعى “ناريا"، مضيفة: “أنا مش بحط ميكب خالص، ومش صابغة شعري”، مشيرة إلى أنها مستمرة في تصوير مشاهدها بالعمل حتى شهر رمضان.

ويضم مسلسل “الملك” عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم مها نصار، ماجد المصري، صبا مبارك، محمد فراج، محمد علاء، محمد لطفي، باسل الزارو، أمير صلاح الدين، ياسين السقا، عمرو يوسف، ريم مصطفى، والمسلسل مأخوذ من رواية “كفاح طيبة” للأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ، والعمل حوار محمد وخالد وشيرين دياب، ومن إخراج حسين المنياوي.

تابع مواقعنا