الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
رياضة
الأهلي
السبت 03/أبريل/2021 - 10:09 ص

يقدم "القاهرة 24" موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي ستجمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات دوري المجموعات، على ستاد الجوهرة الزرقاء.

ويدخل النادي الأهلي، هذه المباراة، وعينه على الثلاث نقاط، من أجل حصد بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي، وضمان التأهل، واستكمال مشوار الحفاظ على اللقب الإفريقي.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، خلال المران الأخير، طالبهم فيها بضرورة التركيز، وحصد الثلاث نقاط، وحسم بطاقة العبور من السودان، واستغلال انصاف الفرص.

ونجح الأهلي في تحقيق فوز كبير خارج الديار، على فيتا كولب الكونغولي بثلاثية نظيفة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في البطولة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، بعد خوض 4 مباريات، حقق الفوز في مباراتين منها أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة واحدة من سيمبا في تنزانيا.

قد يعجبك| بشير التابعي: الزمالك معمول له عمل .. وفي حالة عدم تحقيق نتيجة إيجابية ستودع البطولة الإفريقية

وجاءت المسحة التي خضع لها لاعبي الفريق الأحمر، سلبيتها، حيث أصبح جميع لاعبي الفريق الأحمر جاهزون لتلك المواجهة.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة المريخ السوداني كلا من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - بدر بانون - محمد هاني - سعد سمير.

خط الوسط: وليد سليمان - حسين الشحات - أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - ناصر ماهر - أكرم توفيق - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: مروان محسن - والتر بواليا - جونيور أجايي - صلاح محسن - محمد شريف

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني  

تقام مباراة الأهلي والمريخ السوداني، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا