رئيس التحرير
محمود المملوك

هشام نزيه عن موكب نقل المومياوات: "لسة قادرين نعمل حاجات عظيمة"

هشام نزيه
هشام نزيه

أعرب المؤلف الموسيقي والملحن هشام نزيه، عن فخره بالمشاركة في حفل موكب نقل المومياوات الملكية، وكونه جزءا من ذلك الحدث الكبير.

وكتب هشام نزيه عبر صفحته بموقع فيسبوك، “فخور لكوني جزءا من الاحتفال المهيب بنقل المومياوات الملكية وفخور وممتن جداً بانتمائي لهذه الحضارة العظيمة والثرية والمتنوعة والمبدعة، وده اللي حاولت أوصلّه من خلال الموسيقى والألحان اللي أتمنى إنها تكون قدرت تنقل جلال الحدث وعظمته، وإن مصر كلها بتغني لهؤلاء الملوك والملكات”..

وأضاف “إحنا ورثنا العظمة دي وما زالت موجودة جوانا، ولسه قادرين نعمل حاجات عظيمة، لأن ده صوتنا ودي هويتنا ودي ثقافتنا.. ومهما اتبدلت الظروف واتنوعت الأحوال، إحنا قادرين كلنا نكوّن نسيج واحد اسمه مصر”.

هشام نزيه عن موكب نقل المومياوات

ووجه نزيه الشكر إلى كل من شارك في الحدث قائلا “شكراً لكل من شارك في هذا الحدث العظيم اللي شهدته مصر، وشكراً على كل المباركات والرسائل المبهجة والكلام الحلو”.

وكان المايسترو نادر عباسي قاد أوركسترا الحفل، الذي اشترك في عدد كبير من العازفين، ومنهم تقى علي عبد الرحيم عازفة الدف، وهي ابنة الفنان الراحل علي عبد الرحيم، وغيرها من العازفين الذين تألقوا في حدث تاريخي شهدت له جميع دول العالم.

أول تعليق من سوسن بدر بعد عدم مشاركتها أمس في موكب المومياوات

 

عاجل