رئيس التحرير
محمود المملوك

إيناس الدغيدي: "بسمة وهبة هي اللي سابت شيخ الحارة.. ولم أسرق البرنامج" (فيديو)

إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

تحدثت المخرجة إيناس الدغيدي عن الموسم الخامس من برنامج “شيخ الحارة والجريئة” بالموسم الرمضاني المقبل، الذي يفصلنا عنه بضعة أيام، بالإضافة إلى ردها على اتهام سرقتها للبرنامج من الإعلامية بسمة وهبة.

وقالت إيناس خلال لقائها مع برنامج “et بالعربي” في أحد الأماكن العامة برفقة صديقتيها الإعلامية بوسي شلبي والفنانة نيللي كريم، إنها لم تسرق البرنامج من بسمة، وأن كل ما في الأمر هو إيقاف البرنامج في الموسم الثالث بسبب عرض إحدى الحلقات المخالفة، قبل انتهاء الموسم بما يقرب بسبع حلقات.

وأضافت "عندما قبلت تقديم البرنامج كانت بسمة تقدم برنامج بقناة أخرى، أي لم آخذ منها أي برنامج كما يُقال “محدش خد من حد حاجة”، مشيرةً إلى أن بسمة عندما أرادت العودة إلى تقديم البرنامج مرة أخرى، لاقت الرفض من قِبَل إدارة القناة.

وعلم “القاهرة 24" سابقًا أن إيناس الدغيدي تواصل تصوير حلقات الموسم الخامس من البرنامج، مستضيفةً عددًا من نجوم الفن والإعلام والرياضة، منهم الراقصة صافينار، إلهام شاهين، الكابتن مجدي عبد الغني، اللاعب أحمد بلال، هالة صدقي، لاعب النادي الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي صالح جمعة، ريهام سعيد، ورامي صبري.

عاجل