رئيس التحرير
محمود المملوك

هل تنتمي مستريحة الباجور لحزب مستقبل وطن؟ مصدر يجيب

نائب الباجور ومستريحة
نائب الباجور ومستريحة الباجور

نجحت سيدة تدعى "ه‍، ز،ع" في الاستيلاء على أموال عدد من أهالي مركز الباجور في المنوفية، بعد إيهامهم بتوظيفها وتحقيق عائد ربح كبير، واستغلال ظهورها مع شخصيات عامة، لتسهيل عمليات النصب، وقدر البعض تلك الأموال بالملايين، وانتشرت خلال الساعات الماضية صور لسيدة الشهيرة إعلاميًا بـ"مستريحة الباجور" بجانب عضو مجلس النواب في الدائرة أثناء خوضه الانتخابات وفي مناسبة بعد الانتخابات وطباعة اسمها على دروع تكريم للحزب.
 

تداول صور لمستريحة الباجور مع أعضاء مستقبل وطن 

 

وظهرت صور خلال الساعات الماضية لسيدة مستريحة الباجور مع أعضاء حزب مستقبل وطن برئاسة النائب محمود البرعي، عضو مجلس النواب، خلال مناسبة تكريم، بعض قيادات الباجور، قُدمت فيها دروع تذكارية، مكتوب عليها اسم النائب والسيدة "مستريحة الباجور" وتم توصيفها على الدروع بأنها من أمانة المرأة.
 

ونفى النائب محمود البرعي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة الباجور في المنوفية، انتماء السيدة "ه‍، المقيمة قرية قلتى الكبرى التابعة لدائرته، والمشهورة إعلاميًا باسم مستريحة الباجورط، لحزب مستقبل وطن، التي هربت بعد الاستيلاء على أموال المواطنين وذلك بعد تداول صورتها معه، وعدد من الأعضاء خلال تكريم قيادات الباجور.
 

 

نائب الباجور يوضح حقيقة انضمام مستريحة الباجور لمستقبل وطن 

 

وأكد الدكتور محمود البرعي عضو مجلس النواب عن دائرة الباجور، خلال تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، عدم وجود اسم مستريحة الباجور ضمن أعضاء الحزب، وأنه فوجئ بها أثناء قيامه بتهنئة بعض قيادات الباجور واصطحابها دروعًا مكتوب عليها اسمه واسمها، وأنها ضمن أمانة المرأة وليست أمينة للمرأة وما جعلة يتجاوز الموقف، أن ذلك التوقيت لم يكن على السيدة أي شبهات أو قضايا، نافيًا تقديم الحزب أي بلاغات ضد المذكورة.

 

 

 

وأوضح عضو مجلس النواب عن دائرة الباجور، أنه بالفعل قام بزيارة السيدة أثناء السباق الانتخابي كغيره من المرشحين، ولكن يوم الزيارة لم يكن لها ترتيب، وأنه فوجئ بالدروع وأن ماجعله لا يعترض على كتابه اسمها على الدرع أنها لم تدعي أنها أمينة للمرأة، ولكن كتبت أمانة المرأة، وأبدت رغبتها في الدخول، للحزب كغيرها من المواطنين، وخاصة أنه لم يكن عليها في ذلك الوقت أي قضايا، ولم تنضم بعد ذلك للحزب.

بلاغات ضد مستريحة الباجور 
 

وكانت مصادر أمنية، قد كشفت عن تحرير عدد من أهالي مركز الباجور محاضر ضد سيدة "مستريحة الباجور"، عقب تضررهم منها بعد إيهامهم، بتوظيف أموالهم وإختفائها مرة واحدة، ما دعاهم إلى التوجه لمركز شرطة الباجور وتحرير محاضر، فيما يؤكد بعض الأهالي أن المبالغ تصل لملايين، ولكن لم يتقدم بعمل محاضر إلا بعض الضحايا، ولا زال هناك بعض الضحايا لم يقوموا بتحرير محاضر.

 

مدير أمن المنوفية يتلقى إخطارًا بتحرير محاضر ضد مستريحة الباجور 


وأكدت مصادر لـ"القاهرة 24"، أن اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، تلقى اخطارًا من العميد عبد الله جلال، مدير المباحث الجنائية، يفيد باستقبال مركز شرطة الباجور، عدد من البلاغات ضد سيدة "مستريحة الباجور" تقيم قرية قلتى الكبرى، دائرة المركز، بعد حصولها على أموال من بعض الأهالي واختفائها على إثر ذلك.
 

3 من ضحايا مستريحة الباجور يحررون محاضر ضدها 
 

وأوضحت المصادر الأمنية، أن مركز شرطة الباجور استقبل مواطنه تتهم مستريحة الباجور بالحصول على 420 ألف جنيه، وتم تحرير محضر برقم 1937 إداري مركز الباجور، كما اتهم شخص آخر مستريحة الباجور بالحصول على 930 ألف جنيه، وتم تحرير محضر رقم 1942، ومحاضر من أصحاب شركة استيراد وتصدير، واتهم مستريحة المنوفية، بالحصول على سيارة ملاكي، تم تحرير محضر رقم 1933 إداري الباجور.
 

واتخذت الجهات الأمنية، كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتحرير المحاضر للمتضررين من مستريحة الباجور، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.