رئيس التحرير
محمود المملوك

يوسف الشريف يكشف موعد الإعلان التشويقي الأول لـ "كوفيد 25"

القاهرة 24

شارك الفنان يوسف الشريف جمهوره بوستر مسلسله الجديد بعنوان "كوفيد25"، والذى ينتمى لنوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، وينافس به في السباق الرمضاني لهذا العام 2021، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من الموسم الرمضاني.

ونشر الشريف على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" بوستر العمل، وعلق عليها مشيرًا لموعد أول إعلان من المسلسل وأول حلقة قائلاً: "ابتداءًا من 16 رمضان إن شاء الله يارب خير، واستنوا الإعلان التشويقي كمان كام يوم هستنى رايكم".

ويجسد يوسف الشريف فى المسلسل شخصية "يوتيوبر"، وتحاكي قصة العمل تطور وباء ما، وتدور الأحداث في إطار من الخيال والدراما والتشويق.

"كوفيد25" يشارك في بطولته عدد من الفنانين أمام يوسف الشريف أبرزهم أحمد صلاح حسني، ايتن عامر، وإيناس كامل،وميرنا نور الدين، وإدوارد، وإسلام جمال، وراندا البحيري، وزكي فطين،وعماد رشاد، والعمل من إنتاج سينرجي، وأخراج أحمد نادر جلال، وتتولى إنجي علاء زوجة يوسف الشريف إخراج المسلسل.

ويعد مسلسل النهاية" هو آخر أعمال يوسف الشريف، الذى جسد فيه دور روبوت، وشارك به فى السباق الرمضانى الماضى، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشاركه فيه عدد من الفنانين ومنهم: ناهد السباعي، وعمرو عبدالجليل، ومحمود الليثي، ومحمد لطفى، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، والعمل من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامى.