رئيس التحرير
محمود المملوك

"في حد ما يتمنى يلعب للأهلي".. أول تعليق من سيف الدين تيري على مفاوضات الأحمر (خاص)

سيف الدين تيري
سيف الدين تيري

علق سيف الدين تيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، على حقيقة الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع ناديه للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد سيف الدين تيري في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه لا يعلم شيئًا عن تلك المفاوضات ولم يتحدث معه أحد، موضحًا أن لديه الرغبة في الانتقال إلى القلعة الحمراء قائلًا، "في حد ما بيتمنى يلعب للأهلي".

وكانت هناك بعض الأخبار انتشرت خلال الساعات الأخيرة، بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع المريخ السوداني للحصول على خدمات سيف الدين تيري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولفت سيف الدين تيري أنظار الجميع خلال مشاركته مع فريقه في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث يعد هداف البطولة حتى الآن برصيد 6 أهداف، سجلها في 9 مباريات شارك فيها مع فريقه، خلال مشوارهم ببطولة دوري الأبطال.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم تدريباته، بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة، في ظل استعدادات الفريق الأحمر، لمواجهة سيمبا التنزاني، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

معلومات عن سيف الدين تيري هداف دوري أبطال إفريقيا