رئيس التحرير
محمود المملوك

بيرلو: ديبالا سيكون متاحًا غدًا وهذا دور موراتا

 بيرلو
بيرلو

تحدث أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن حالة فريقه، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نابولي غدًا في الدوري الإيطالي.

‏وقال بيرلو: "لا نقوم بإعداد لعب الفريق بناءً على الآخرين، هذا الأمر وارد لكن من المهم أن تكون لديك أفكار، تحدثت مع كولوسيفسكي أمس وطمأنته، يجب أن يكون هادئا لأن الأخطاء تحدث".

وتابع: "موراتا مهم ليس بسبب الأهداف فقط بل بسبب الدور الذي يقوم به. أشعر بثقة النادي، من الطبيعي أن يكون للنتائج تأثير، أعمل من أجل الفوز بالمباريات وتقديم أداء جيد".

وأضاف: "ستكون مباراةً مهمة في جدول الترتيب ، نابولي حقق نتائج جيدة وسيتطلعون لمواصلة ذلك. ومع ذلك نحن نريد الفوز وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك".

‏وأكد بيرلو: "تشيزني سيحرس مرمانا غدًا، لديه الرغبة في التعويض بعد أدائه السيئ، نحاول تجربة كوادرادو في عدة مراكز في الخلف".

وقال بيرلو إن ديبالا قد يبدأ غدًا، لكنه قد لا يستطيع لعب 90 دقيقة كاملة لكنه متاح.

وعن لقاء بين انييلي وأليجري: "صداقتهما لا تزال قائمه وهذا أمر طبيعي، الأمر مثل لو أنني ذهبت لتناول العشاء مع مالديني. كرة القدم أمر والصداقة أمر آخر".

وأشار: "نتوقع مباراة مفتوحة من كلا الفريقين ، لأن كلاهما سيبحثان عن الانتصار، نحن نحترم البروتوكولات وسنكون مستعدين للعب غدًا".

وأبرز بيرلو: "لدي كامل الثقة باللاعبين، أنا على تواصل يومي معهم، نحن نتحدث قبل وبعد التدريب ولدي ثقة كبيرة فيما نقوم به. اللاعبون يعرفون أننا لا نمر بفترة جيدة".

وعن موراتا أوضح: "موراتا لم يسجل منذ أربع مباريات ، لكنه مهم لنا. ربما سيسجل في المباريات القادمة".

مشيرا: "لدي تواصل يومي مع الرئيس ، نخبر بعضنا البعض ما يحدث. كنت على علم باجتماعه مع اليغري وأنا على علم بالثقة ، من الطبيعي أن النتائج تغير الآراء في بعض الأمور".

وعن نتائج الفريق: "لم يكن هناك سبب يدفعني إلى توضيح نفسي مع اللاعبين لأني لم أشعر بأي شك فيهم، ظللت هادئًا دائمًا لأنني رأيت أنهم يتبعون تعليماتي".

وقال: "دخلنا المباراة الماضية بشكل صحيح ، لكن للأسف كان لدينا انخفاض في الطاقة والتركيز أجبرنا على اللعب بطريقة مختلفة".

وأتم: "بعد تحقيقنا 10 انتصارات من 11 مباراة ، كان هناك انخفاض في جودة اللعب. لم ننجح في الحصول على الاستمرارية، لعبنا الكثير من المباريات. حتى بعد دوري أبطال أوروبا كان هناك انخفاض في طاقتنا العقلية".