رئيس التحرير
محمود المملوك

لن يعرض في بداية رمضان.. موعد عرض "كوفيد 25" ليوسف الشريف

يوسف الشريف
يوسف الشريف

يشارك الفنان يوسف الشريف، في الموسم الرمضاني المقبل بـ مسلسل كوفيد 25، الذي يناقش فيه قصة تطور لوباء ما، وأكدت زوجته المؤلفة إنجي علاء في تصريحاتها أن العمل لا يناقش تطور فيروس كورونا.

ولأول مرة يشارك الفنان يوسف الشريف في الموسم الرمضاني بمسلسل ينتمي لفئة المسلسلات ذات الـ15 حلقة، حيث اعتاد أن يشارك بمسلسل 30 حلقة يُعرض على مدار الشهر بأكمله، وينتظر الجمهور أعماله بين العام والأخر.

موعد عرض مسلسل “كوفيد 25” ليوسف الشريف

وأعلنت السيناريست إنجي علاء مؤلفة المسلسل، أن العمل سوف يُعرض في النصف الأخر من شهر رمضان المقبل 2021، ولكن حتى الأن لم يتم طرح البرومو الخاص بالمسلسل، ولكن إنجي أشارت أنه ينتمي لنوعية المسلسلات الخيالية وتتنوع أحداثه بين الخيال والرعب، والاجتماعي كذلك.

وكتبت إنجي في المنشور الذي أعلنت فيه موعد عرض المسلسل في رمضان: “كوفيد 25.. رمضان 2021، تأليفي قصة وسيناريو وحوار وإخراج أحمد جلال، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي وإشراف عام حسام شوقي”.

وتابعت زوجة الفنان يوسف الشريف قائلةً: “يارب يعجبكم لأننا تعبنا جدًا في العمل ده ويارب نطلع عمل يليق بيكم.. منتج فني: فتحي إسماعيل- مدير تصوير: حسام حبيب، مهندس ديكور: رامي دراج- ستايلست: إنجي علاء - موسيقى تصويرية: عمرو إسماعيل - مونتاج وvfx: عمرو عاكف - مخرج منفذ: وفاء بغدادي - ميكساج: حسن أبو جبل”.

وأضافت إنجي لتهنئ أبطال المسلسل: “بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وآيتن عامر وإدوارد وأمير صلاح الدين وميرنا نور الدين وإيناس كامل وميدو عادل ومحمد مرزبان، وإسلام جمال وديانا هشام وعصام السقا وزكي فطين عبد الوهاب وراندا البحيري وأميرة العايدي وعماد رشاد وشيماء عبيد وهاجر الشرنوبي وسلمى الديب وعدد من النجوم”.

وأختتمت إنجي منشورها معلنةً عن موعد عرض المسلسل: “15 حلقة .. الجزء الثاني من رمضان.. ومقرر عرضه على قناة أون تي في ontv.. وعلى منصة واتش ات watchit.. وعلى شاهد vip خارج مصر”.

وفي وقت سابق نشر الشريف على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" بوستر العمل، وعلق عليها مشيرًا لموعد أول إعلان من المسلسل وأول حلقة قائلاً: "ابتداءًا من 16 رمضان إن شاء الله يارب خير، واستنوا الإعلان التشويقي كمان كام يوم هستنى رأيكم".

عاجل