رئيس التحرير
محمود المملوك

سفارة الصين تشارك في حفل توقيع 4 درجات بكالوريوس مزدوجة بين جامعتي بنها ووهان (صور)

الدكتور ناصر الجيزاوى
الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس جامعة بنها

وقع  الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بعمل رئيس جامعة بنها 4 اتفاقيات دولية لمنح درجات بكالوريوس مزدوجة بين جامعة بنها وجامعة ووهان للتكنولوجيا، وتم تنظيم حفل التوقيع أونلاين بمشاركة وانج شينجانج المستشار التعليمى لسفارة الصين بالقاهرة. 

وبموجب الاتفاقيات الموقعة يحصل الطالب على درجة البكالوريوس المزدوجة من جامعة بنها والجامعة الصينية  فى تخصصات الهندسة المدنية - علوم الكمبيوتر - إدارة الأعمال - الاقتصاد. 
 

ووقع الاتفاقيات من الجانب الصينى رئيس الجامعة الصينية البروفيسير جانج شنجى ونائبه البروفيسير وانج فاجو وعمداء كليات الهندسة والاقتصاد وادارة الأعمال والكمبيوتر، ومن الجانب المصرى شارك فى حفل التوقيع  والدكتور عارف سليمان عميد كلية الهندسة و الدكتور مصطفى راشد عميد كلية التجارة والدكتور هالة زايد عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي و الدكتور كريم الدش المدير الأكاديمى لحرم جامعة بنها بالعبور. 

 


وأضاف الدكتور  حازم عليوة نائب المدير الأكاديمى بالعبور، ومنسق اللقاء أن جامعة ووهان للتكنولوجيا من الجامعات المرموقة عالميا حيث تصنف من أفضل 350 جامعة على مستوى العالم وتعد من أفضل 1٪؜ من جامعات العالم فى التخصصات الهندسية وعلوم المواد والكيمياء، كما أن هذه الاتفاقيات مع التى وقعت خلال العام الماضى تمثل انطلاقة متميزة نحو إنشاء الفرع الدولى لجامعة بنها بالعبور.