رئيس التحرير
محمود المملوك

الليلة.. عبد الناصر محمد يضع خطة عبور الزرقا فى الدرجة الثانية

عبد الناصر محمد
عبد الناصر محمد

يدخل فريق النجوم، بقيادة عبد الناصر محمد المدير الفني لفريق الكرة في معسكر مغلق اليوم قبل 24 ساعة من مواجهة فريق الزرقا في المباراة القادمة في دوري الدرجة الثانية، والتي يطمح فيها النجوم إلى استمرار الصحوة ومواصلة سلسلة العروض القوية للفريق منذ قدوم الجهاز الفني الحالي من أجل العودة من جديد إلى المنافسة على تذكرة الصعود إلى دوري الأضواء في الموسم القادم.

ونجح الجهاز الفني الجديد للنجوم بقيادة عبد الناصر محمد في إنقاذ الفريق من دوامة فقدان النقاط في دوري الدرجة الثانية وحقق 5 نقاط من آخر 3 مواجهات قاد فيها الفريق حيث تعادل فى لقاءين وفاز في واحد ولم يخسر أي مواجهة رغم غياب عنصر الخبرة عن اللاعبين المقيدين في قائمة النجوم حالياً.

وشاهد عبد الناصر محمد عدة فيديوهات لمنافسه الزرقا من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في المنافس لوضع خطة عبور المباراة بسلاح وحصد نقاطها الثلاثة، وكثف عبد الناصر من جلساته مع لاعبيه من أجل شرح بعض الجمل التكتيكية والفنية خاصة وأن الفريق يضم عددًا كبير من الناشئين.

وأكد عبد الناصر أنه يعمل حاليا على تطوير المستوى الفني والبدني للاعبي النجوم وتجهيزهم للمباريات القادمة، خاصة بعدما وضع برنامج إعداد قوى لتجهيز بعض عناصر الخبرة الموجودة في الفريق تمهيدًا للاستفادة بهم خلال المباريات القادمة، وذلك من أجل العودة من جديد إلى مكانه النجوم الطبيعية التي يستحقها بين المنافسين. 

وأضاف مدرب النجوم أن كريم حسن شحاته مدير الكرة يعمل بكل قوة من أجل مصلحة الفريق ويسعى دائما إلى إزالة أي معوقات أو أزمات قد تعطل سير العمل وأن الكرة المصرية اكتسبت إدارى محنك سيكون من أهم الكوادر الإدارية.

عبد الناصر محمد يجهز أسلحة النجوم لعبور جمهورية شبين

عبد الناصر محمد يجهز النجوم بالمباريات الودية