الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لـ زواج أصالة من نائب برلماني سكندري

أصالة
فن
أصالة
الخميس 08/أبريل/2021 - 02:31 م

أثار الإعلان عن زواج أصالة من نائب برلماني سكندري، حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إخفائها الزواج عقب انفصالها عن المخرج طارق العريان، وعدم إعلانها أي تفاصيل عن زوجها حتى الآن.

زواج أصالة من نائب برلماني

"القاهرة 24" انفرد سابقًا، بخبر زواج أصالة وعلم أن النائب متزوج، ويصغرها في السن، وهو النائب أحمد عبد المجيد التابع لحزب مستقبل وطن، الذي خاض الانتخابات البرلمانية الماضية في محافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضًا: زواج أصالة من النائب أحمد عبد المجيد.. لماذا أخفت الخبر وتأخر الإعلان؟

وكشفت مصادر لـ"القاهرة 24" أن سبب تأخر إعلان الزواج بسبب انتظار حصول النائب البرلماني على موافقة من الحزب، لأنه شخصية سياسية حساسة وأيضًا هي فنانة أجنبية.

النائب أحمد عبدالمجيد

وتعد هذه هي الزيجة الثالثة في حياة أصالة، بعد انفصالها من أيمن الذهبي بعدما أنجبت منه شام وخالد الذهبي، كما انفصلت أصالة عن المخرج طارق العريان.  

أصالة تعتذر لأنغام

وسبق وبادرت أصالة بالصلح مع الفنانة أنغام، حيث قدمت لها اعتذارًا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلةً: "بدون مقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائمًا أنغام، عن ما صدر مني، وأنا أخطأت التقدير".

وتابعت: "وكذلك بعتذر جدًا، من ولادي عمر وعبد الرحمن على اللي صار، لو شو ما كان رد نغومة، أنا بقبل وبقدر، وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ماكانت سند لبعض".

اقرأ أيضًا: سر مصالحة أصالة لأنغام بعد خلافاتهما.. تعرف على السبب الحقيقي

وأضافت: "كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مدة.. أنغام"، لترد عليها أنغام قائلة: "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير أني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف.. أنغام”.

قصة خلاف أصالة مع أنغام

ويرجع سبب الخلاف الذي نشب بين أصالة وأنغام هو خلاف عائلي، بدأ بإعلان أنغام زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان مثزوجًا من ياسمين عيسى، ابنة شقيق المخرج طارق العريان طليق أصالة، وهو الأمر الذي لم تقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

أصالة وأنغام

وبعد أن اعتذرت أصالة لأنغام، مازحتها بأن طلبت منها أن تفطر معها في إحدى ليالي شهر رمضان المقبل، على وجبة "بصارة"، وقالت لها في التعليقات عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”: “نفطر سوا برمضان يانغومة، اشتقت لأكلات أمنا وخصوصًا البصارة، يا نغومة البصارة”.

تابع مواقعنا