رئيس التحرير
محمود المملوك

هل يحضر ربيع ياسين مباراة بتروجيت ومنتخب السويس؟.. مصدر يجيب

ربيع ياسين
ربيع ياسين

يدخل فريق بتروجيت، مساء غدًا، في مواجهة قوية مع نظيره منتخب السويس، وقبل ساعات قليل أصدرت لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد بنداري، عدة قرارات من بينها إيقاف ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب.

قال مصدر فضل عدم ذكر اسمه داخل نادي بتروجيت لـ "القاهرة 24"، إن ربيع ياسين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لن يستطيع إدارة مباراة الفريق أمام منتخب السويس. 

وأوضح المصدر، أن القرار الذي صدر في حق المدير الفني للفريق قاسي، ويحرك بتروجيت من خبرات المدير الفني في الوقت الذي يحتاجه الفريق به. 

وأكمل ربيع ياسين شهر واحد فقط على توليه إدارة الفريق الفنية، نجح خلالها بالفوز على كوكاكولا والصعود إلى ربع نهائي كأس مصر، بالإضافة إلى الوصول للمركز الثامن برصيد 26 نقطة من 20 مباراة ويتبقى 10 لقاءات أخرى بمنافسات المجموعة الثانية القاهرة والقناة، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر فريق الداخلية.

جاءت قرارات لجنة الانضباط مساء اليوم الخميس، على خلفية واقعة مشاركة منتخب مصر للشباب مواليد 2001 تونس، ومنها إيقاف محمد ربيع ياسين عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة سته أشهر، وتغريم المدير الفني السابق مبلغ مائتي ألف جنيه. 

تفاصيل صراع ماني وفيرمينو ضد محمد صلاح في ليفربول