رئيس التحرير
محمود المملوك

"بالي معاك" تجمع أصالة ولينا شاماميان لأول مرة في الأوبرا (صور)

أصالة
أصالة

فاجأت الفنانة السورية أصالة ابنة بلدها الفنانة لينا شاماميان، بحرصها على حضور حفلها الغنائي الكبير على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية.


وانضمت أصالة لمصاف الجماهير للاستمتاع بإطلالة لينا شاماميان الأولى على مسرح دار الأوبرا المصرية، ضمن حفلها الغنائي الخاص، وامتعت فيها الحضور ممن ملأوا ساحة الحفل بساعة ونصف من أشهر أغنياتها، بدأتها برائعتي "على موج البحر" و"لما بدا يتثنى".

وخطفت لينا قلوب العشرات من الحضرر بدعوتها أصالة للغناء معها على المسرح. لتبادر صولا بالموافقة،  وغنت معها أغنية شاماميان الشهيرة "بالي معاك"، والتي تقول كلماتها "وحياة سواد عينيك يا حبيبي غيرك ما يحلالي".
 


وتعود شاماميان لتطل على مسارح دار الأوبرا من جديد بعد إحيائها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، والذي شاركت أيضا في فعاليات مسابقته الرسمية للمرة الأولى عبر تقديمها أغنية الفيلم الفرنسي "جاجارين"، أول أغنية عربية يتم غنائها في فيلم فرنسي عالمي تم ترشيحه لمهرجان كان.

 

 

لينا شاماميان فنانة ومطربة سورية من جذور أرمينية، تمتد رحلتها الغنائية لقرابة 20 سنة، حصيلتها 4 ألبومات: "هالأسمر اللون"، و"شامات"، و"غزل البنات" و"لونان" وعشرات من الأغاني المنفردة، وتستعد حاليا لإطلاق أجدد أعمالها الغنائية "تذكري".

وكانت الفنانة أصالة حضرت الاحتفالية الخاصة بنجل الفنان هاني شاكر، بمناسبة افتتاحه لمشروع جديد بالتجمع الخامسـ، مساء أمس الأربعاء، ويأتي ذلك الظهور الإعلامي الأول، بعد زواجها من نائب برلماني يعيش في الإسكندرية.

وتواجد في الاحتفالية، عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم إلهام شاهين، وسميرة سعيد، وهالة صدقي، وهاني رمزي وزوجته، والإعلامية بوسي شلبي، وعدد آخر من الأصدقاء.

وكانت أكدت مصادر خاصة لـ “القاهرة 24” نبأ زواج أصالة من نائب برلماني يعيش في محافظة الإسكندرية، حيث تم الاحتفال بزفافهما خلال الفترة الماضية، وقالت المصادر، إن النائب خاض انتخابات مجلس النواب الماضية، مرشحًا عن حزب مستقبل وطن “حزب الأغلبية”.

 

أول ظهور إعلامي للفنانة أصالة بعد زواجها

عاجل