الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"حكم حياتية ومشاهد متداولة"..  كيف أثر خالد النبوي في جمهور السوشيال ميديا؟ (فيديو)

الفنان خالد النبوي
فن
الفنان خالد النبوي
الجمعة 09/أبريل/2021 - 08:16 م

تصدر الفنان خالد النبوي، محرك البحث الشهير "جوجل"، لساعات طويلة، وذلك بعد إعلان زوجته إصابته بفيروس كورونا ونقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، مطالبة جمهوره وأصدقاءه الفنانين بالدعاء له للخروج من تلك الوعكة الصحية في أقرب وقت. 

ويعد "النبوي" من أكثر الفنانين قربًا لقلوب الشعب المصري والعربي، بل وصل حبه والإعجاب بموهبته إلى العالمية، ويعد حصوله على جائزة أفضل ممثل من مهرجان جوهانسبرج عن فيلم المهاجر سنة 1995، خير دليل على ذلك وبداية مبشرة لانطلاقه نحو السينما العالمية. 

وهناك العديد من المشاهد للفنان خالد النبوي استطاعت أن تقلب السوشيال ميديا رأسًا على عقب، ويقتبسها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيما بينهم وذلك لتشابهها الشديد مع مواقف يعشونها في حياتهم اليومية، أو كمجرد كوميكس لطيف، ومنها: 
 

مشهد رفض غادة عبد الرازق له في "مسألة مبدأ" 

 

 يعد أحد أهم المشاهد التي لاقت انتشارًا واسعًا على السوشيال ميديا، سببًا في عودة الكثير من الأجيال الجديدة لمشاهدة المسلسل من جديد، حالة السكر التي كان فيها جعلته يعبر عن غضبه بطريقة كوميدية وصادقة في نفس الوقت، جعلت المشاهد في حيرة ما بين الضحك أو التعاطف معه من عدمه.
 

 


مشهد رومانسي مع منة شلبي في "واحة الغروب" 


 

عرف خالد النبوي بتمثيله الهادئ خاصة في المشاهد الرومانسية، وهذا ما حدث بالفعل في مسلسل "واحة الغروب"، عندما كان يعبر عن حبه وخوفه للأيرلندية "كاثرين" بين يديها، المشهد الذي كان مصنوع بإحترافية شديدة ذكرت الكثيرون من رواد السوشيال ميديا بـ لوحة "العودة إلى الديار" للرسام الألماني "هانز أدولف بوهلر". 
 

مشهد من مسلسل "واحة الغروب"

 


حكاية جدته 

 

كانت من بين الحكم والأقوال التي يصرح بها الفنانين بين الحين والأخر، انتشر موقف بين خالد النبوي وجدته حدث له في وقت طفولته، علمه درسًا ذات مغزي في الحياة، واعتبرها المتابعين حكمة قيمة من الممكن الاستعانة بها خلال مشوار حياتهم، وامتلأت صفحات مواقع التوصل بها، والتي توصي بـ "اختيار المريح في الحياة ليس الأحب". 

 اقرأ ايضًا| بعد إصابته بفيروس كورونا.. منة فضالي تطالب الجمهور بالدعاء لخالد النبوي (صورة)

عجبني قوي حوار للفنان خالد النبوي كان بيقول فيه.. وأنا صغير كان عندي جزمة بحبها، بس مع الوقت ضاقت عليا وبقت توجع رجلي...

Posted by Cinema Café on Tuesday, May 26, 2020




فيلم "مصر الحضارة" 
 

من جديد استطاع النجم خالد النبوي أن يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهروه المميز في فيلم الفيلم التسجيلي "مصر الحضارة"، والذي عٌرض أثناء حفل نقل المومياوات إلى متحف الفسطاط، بحضوره الطاغي ونبره صوته المعروفة جذب الملايين وكان أحسن سفيرًا للحضارة القديمة.

 

تابع مواقعنا