الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة إلقاء محمد رمضان للأموال في حمام السباحة (فيديو)

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الجمعة 09/أبريل/2021 - 07:27 م

أثار الفنان محمد رمضان، جدلًا واسعًا خلال اليومين الماضيين، بعد ظهوره في أحد حمامات السباحة، وإلقاءه للأموال حيث ظهرت تطفو على سطح الماء، مما جعله عرضه لانتقادات الجمهور واستفزازهم، وكان ذلك تزامناً مع إلزامه بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر عن ما سببه له من أضرار.

 فيديو محمد رمضان

وتساءل الكثيرون حول حقيقة إلقاء محمد رمضان للأموال في حمام السباحة، حيث أن الدولارات التي ظهرت مع رمضان في المياه ما هي إلا أموال غير حقيقية وتسمى “Fake Money” وذلك يظهر من خلال حجم النقود وألوانها، وتستخدم عادة في السينما والتليفزيون وبكميات كبيرة، وأراد الفنان ظهورها واستخدامها ليرد بطريقة غير مباشرة على حكم المحكمة الإقتصادية بإلزامه بدفع تعويض 6 ملايين جنيه.

الأزهر ينتقد تصرف محمد رمضان

كما علق الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف الأسبق، التصرف الذي قام به الفنان محمد رمضان قبل يومين عندما ألقى الأموال في المياه، وقال عبر حسابه الشخصي بـ"فيس بوك": “لله الأمر تداول نشطاء على مواقع التواصل  فيديو لممثل مثير للجدل، وهو يلقي دولارات في الماء، وهذا العمل فوق كونه مخالف لأحكام شرعنا الحنيف لما فيه من امتهان للنعمة ويدخل في دائرة السفه”.

وأسكتمل أن هذه الأفعال بها استفزاز لمشاعر الفقراء الذين لا يملكون قوت يومهم، وليعلم من يفعلون هذه الأفعال أن الأموال التي في أيديهم ليست ملكا لهم على سبيل الحقيقة حتى يفعلون بها ما يريدون، فالمالك لها هو الله، وهي في أيديهم على سبيل الاختلاف لإنفاقها في مواضعها والتصدق منها على الفقراء فوق إخراج حقهم منها وهو الزكاة.

محمد رمضان يثير الجدل من جديد

 وعاد الفنان محمد رمضان، منذ قليل واستفز الجمهور مرة أخرى، من خلال نشره فيديو جديد من نفس المكان الذي ألقى به الأموال في المياة، وظهر وهو يعطي أحد “النمور” عدة دولارات ومن حوله أموال كثيرة ملقاة على الأرض، ليعيد انتقادات الجمهور له ثانية.

 

طالع المزيد| 

بعد حمام السباحة.. محمد رمضان يستفز الجمهور بإعطاء دولارات لـ"نمر" (فيديو)

وكيل الأزهر الأسبق يوضح حكم إلقاء محمد رمضان الأموال على الأرض

تابع مواقعنا