الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لصفع رجل لطفل في سوبر ماركت بالمنصورة (فيديو)

طفل المنصورة المتعرض
تقارير وتحقيقات
طفل المنصورة المتعرض للصفع
الجمعة 09/أبريل/2021 - 08:13 م

سادت حالة من الغضب الشديد، بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة، بسبب انتشار مقطع فيديو، يظهر فيه صفع رجل لطفل في سوبر ماركت بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، ليتم تداول مقطع الفيديو بشكل واسع النطاق.

صفع رجل لطفل في سوبر ماركت بالمنصورة

وبدأت القصة، بعدما نشرت سيدة تدعى مروة أحمد ماهر، مقطع فيديو يظهر فيه صفع رجل لطفل في سوبر ماركت بالمنصورة، والذي تبين أنه طفل يدعى سامح محمد خليل الصاوي، وعمره ثماني سنوات.

صفع طفل المنصورة

من هو الطفل الذي تعرض للضرب في سوبر ماركت

أكدت السيدة مروة صاحبة مقطع الفيديو، أن الولد هو سامح محمد خليل، ويعمل كسايس في جراج وهو والده، بجوار السوبر ماركت الشهير الذي وقعت به عملية الضرب.

وأكدت المرأة التي أظهرت الفيديو، أنها وجدت استغاثة الوالد على "فيس بوك" ومرفق معها الفيديو، الأمر الذي أثار غضبها، لتبدأ في تداول الفيديو، مع نشر رقم هاتفها لطلب المساعدة، وذلك بعدما توجهت بالأساس إلى مقر الولد لسماع تفاصيل الواقعة.

تفاصيل واقعة ضرب طفل بسوبر ماركت

ووفقًا لما روته السيدة مروة أحمد ماهر، فإن الطفل سامح دخل إلى السوبر ماركت لينبه الرجل أن سيارته تقف أمام مدخل الجراج الخاص بها، مما يمنع مرور أصحاب السيارات الأخرى، دون أدنى استجابة من الرجل، ليعاود سامح الأمر أكثر من مرة، مما دعا الرجل لضربه بهذه الصورة.

اقرأ أيضًا: رجل يضرب طفلًا بـ"القلم" داخل سوبر ماركت في المنصورة.. ووالده: قالنا أنا ضابط ومحدش يقدر يكلمني (فيديو)

محضر وتدخل من المجلس القومي للأمومة والطفولة

من جانبه، أعلن محمد خليل الصاوي، ولد الطفل الذي تعرض للطفل، أنه تقدم ببلاغ للجهات الأمنية، بسبب تعرض ابنه للضرب، فيما أكدت السيدة مروة أنها تواصلت مع المجلس القومي للطفولة والأمومة، والذي أرسل محاميًا ليتابع التحقيقات في المحضر للحصول على حق الطفل.

طفل المنصورة

الوالد يسرد الواقعة

وأكد والد الطفل، أنه بعدما ذهب إلى المستشفى للكشف على ابنته تاركًا ابنه مكانه في الجراج، إذا بالطفل يتصل به باكيًا ويخبره أنه تعرض للضرب من أحد الأشخاص.

وأكد الرجل أنه وجد أثار على وجه أبناء جراء صفعه من قبل رجل السوبر ماركت، ليخرج على الفور ويقوم بتحرير محضر، مؤكدًا أنه لن يترك حق ابنه الذي تعرض للضرب والإهانة بدون أي ذنب.


 

تابع مواقعنا