الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفع 555 حالة إشغال طريق خلال حملات مكبرة بمراكز البحيرة

رفع الإشغالات بمراكز
محافظات
رفع الإشغالات بمراكز البحيرة
الأحد 11/أبريل/2021 - 11:53 ص

شنت الوحدات المحلية لمراكز دمنهور وكفر الدوار وأبو حمص وإيتاي البارود، بمحافظة البحيرة، حملات مكثفه بالتنسيق مع قسم الإشغالات وشرطة المرافق، للتسيير حركة المرور بالميادين والشوارع الرئيسية.

وأسفرت الحملات عن رفع :- 196 حالة اشغال مخالفة بشوارع عرابى والسريع والموقف والنافورة ومدينة قونيا والنفق وأرض ادمون بمدينة دمنهور، 111 مخالفة إشغال طريق، بمناطق شارع بورسعيد، مدخل المدينة، الطريق الزراعي بمدينة كفر الدوار، 123 حالة اشغال ثابت ومتحرك، كما تم التحفظ علي 88 شمسية وعدد من الفروشات بمدينة إيتاي البارود، 37 حالة اشغال متحرك وثابت بمركز ومدينة ابوحمص.

ياتي ذلك في إطار تكثيف الحملات لرفع جميع الإشغالات بالشوارع لتحقيق السيولة المرورية، وكذا مراجعة التزام المحال والكافتيريات بتطبيق الاحتياطات والتدابير الوقائية، حرصا على سلامة وصحة المواطنين بمراكز ومدن المحافظة.

يشار إلى إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، برئاسة اللواء وائل زغلول، رئيس الوحدة المحلية، شنت حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، أسفرت عن إزالة 16 حالة تعدى على مساحة 810 متر عبارة عن :- إزالة 16 حالة إزالة فورية في المهد تعدي على أرض أملاك الدولة، بمساحة 840 متر بقرية زاوية صقر عبارة أسوار طولية وعرضية بالطوب الأبيض.

جاءت الحملة بإشراف شعبان بصيص، نائب رئيس الوحدة المحلية، ومجلس قرية زاوية صقر وقسم الإزالات والقسم الهندسي بالوحدة وذلك بتأمين من مركز شرطة أبو المطامير.

ومن جانبه شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات، وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

ووجه المحافظ بإستمرار وتكثيف الحملات لإزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومنع البناء المخالف، مهيباً بالمواطنين بعدم إستغلال الظروف والوضع الراهن والجهود التى تقوم بها المحافظة لمحاربة إنتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكداً أنه سيتم الضرب بيد من حديد لكل من يحاول التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين.

 

تابع مواقعنا