السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين رئيس ودلال عبد العزيز في كواليس "ملوك الجدعنة" (صورة)

ياسمين رئيس في ملوك
فن
ياسمين رئيس في "ملوك الجدعنة"
الإثنين 12/أبريل/2021 - 06:42 م

نشرت النجمة ياسمين رئيس على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعها مع النجمة القديرة دلال عبد العزيز من كواليس مسلسلها "ملوك الجدعنة"، والذي تنافس به في موسم رمضان الحالي، بعد غياب استمر 11 عامًا.

 

وأكدت النجمة أن المسلسل سيتم إطلاقه على قناة mbc مصر، ومنصة شاهد، وتجسد ياسمين في المسلسل شخصية “فاتن حرفوش”، فتاة شعبية تعمل مع والدها في محل عطارة، تأخذها قراراتها للدخول في صراعات لم تكن تتوقعها يومًا، كما تقوم النجمة دلال عبد العزيز بدور والدة عمرو سعد.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، ودلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، "ملوك الجدعنة" من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

ياسمين رئيس في “ملوك الجدعنة”

ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم "لص بغداد"، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف "بلاش تبوسني"، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي "البحث عن أم كلثوم"، بجانب بطولتها لفيلم "شيخ جاكسون"، و"هيبتا المحاضرة الأخيرة".

 

وتعاونت ياسمين رئيس مع النجم أحمد حلمي في "صنع في مصر"، وانطلقت مع المخرج الراحل محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم "فتاة المصنع"، وقدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل "أنا شهيرة أنا الخائن"، و"طرف ثالث" و"عرض خاص"، وتنتظر حاليًا إطلاق فيلمها "قمر 14" قريبًا.

 

تابع مواقعنا