الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب بورتو يؤمن بأنه قادر على العودة أمام تشيلسي والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

سيرجيو كونسيساو
رياضة
سيرجيو كونسيساو
الإثنين 12/أبريل/2021 - 07:09 م

تحدث البرتغالي سيرجيو كونسيساو، المدير الفني لفريق بورتو، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق تشيلسي، غداً الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، ضمن منافسات إياب دور الـ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال كونسيساو في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "هناك لحظات كثيرة في ذلك الوقت وفي السنوات التي نحن فيها هنا، يمكن أن تكون أمثلة للتغلب والإيمان بأنفسنا".

وتابع: "نحن واثقون، نعلم بأننا سنواجه عقبة صعبة، لكننا هنا لتقديم الإجابة التي يتعين علينا تقديمها، الشعور بتمثيل هذا النادي التاريخي وخصائصه الوراثية دائمًا على أرض الملعب".

وأضاف: "سننظر في الموقف بين اللاعبين الذين ليسوا 100٪ والآخرين ونرى من هو أفضل فريق لمواجهة تشيلسي، في هذه المباريات، قد يكون التعطش الشديد للرهان ضارًا، يجب أن نكون فريقًا متماسكًا، من الضروري تسجيل الأهداف، ولكن أيضًا عدم المعاناة".

وأكمل: "في مباراة الذهاب قدمنا مباراة جيدة ، لكن النتيجة لم تكن جيدة جدًا، لو كانت كذلك، لكنا فزنا بالمباراة، سنحاول التحسن والفوز".

وأتم: "دعم الجماهير موجود دائمًا، على الرغم من عدم وجودهم معنا، إلا أنهم يشعرون بالنادي بطريقة عاطفية، ونحن الآن مستعدون للذهاب والقتال".

ريال مدريد يطالب بتعديل نفق غرفة تغيير الملابس على طراز "أليانز أرينا"

تابع مواقعنا