الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة صدقي باكية: "جميع تجاربي الزوجية فاشلة.. وأمي ماتت بسببي"

هالة صدقي
فن
هالة صدقي
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 08:48 م

قالت الفنانة هالة صدقي، إن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها في الماضي كلها فاشلة، وأزواجها فاشلون، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير".

وأضافت "صدقي"، خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن والدتها توفت بسببها، إذ أن والدتها قبل وفاتها مباشرة، وصلها إعلان قضية ضدها، معقبة: "ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها"، وبكت الفنانة على الهواء لحزنها على فراق والدتها، مؤكدة أنها حزينة على فراق والدتها، وغير قادرة على الوجود في بيتها، منوهة بأنها كانت تكتب كل ما تمتلك لأولادها.

هالة صدقي مع شيخ الحارة

وأشارت هالة صدقي، إلى أن إلهام شاهين تمثل حبيبة لها، وأنها تزعل كثيرًا منها لأنها صديقة لها، كما أن الفنانة ماجدة زكي حبيبة لها والمشاكل بينهما في العمل فقط، كما أن الفنان محمود حميدة صديقها وأول تمثيل له معها.

وقالت هالة صدقي في برنامج "شيخ الحارة" مع إيناس الدغيدي، إنها تحمل الجنسية الأمريكية منذ أن كان عمرها 18 سنة، وأن زوجها السابق تزوج منها لأنه كان يريد الحصول على الجنسية.

تابع مواقعنا