الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواجهة بين أمينة خليل وعلي قاسم في ثاني حلقات مسلسل "خلي بالك من زيزي"

خلي بالك من زيزي
فن
خلي بالك من زيزي
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 01:35 ص

 شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة الفنانة  أمينة خليل، العديد من الأحداث المثيرة، أبرزها طرد أبيها لها من منزله بسبب القضية المرفوعة ضدها من زوجها لاعتدائها عليه، هذا إلى جانب إلقاء الضوء على المشاكل الزوجية في المجتمع المصري والتي تحدث بسبب عدم التفاهم بينهم.

احداث الحلقة الثانية من مسلسل “خلي بالك من زيزي”: 

1- تبدأ الحلقة الثانية بمشهد بين (هشام عسل) علي قاسم، وهو يتحدث مع أخيه (ياسر عسل) تامر نبيل، ويقول له إنه كان لا يجب أن يكذب المحامي  في التقرير الطبي، وأنه لا يريد أن تتفاقم المشاكل بينه وبين زوجته (زيزي) أمينة خليل.

2- وفي مشهد آخر تتعجب (زيزي) أمينة خليل، من رد فعل زوجها وأنه كثيرا ما يحدث مشاكل بين الأزواج، وتقول لصديقتها (نيللي) نهى عابدين، إن هذا التصرف الذي فعله ليس من عادته، ومن المؤكد أن أخيه ياسر هو من فعل ذلك.

3- ومن ناحية أخرى يتقابل (هشام عسل) مع صديقته التي تدعي ياسمين (جلا هشام) وتتحدث معه في موضوع زوجته زيزي وتقول له إنه لم يكن ليه داعي بلاغ التعدي  وفي نهاية المشهد يطلب منها أنه لا يريد التحدث في هذه القصة.

4- وبعد ذلك يظهر صبي يدعي (حسن مالك) في الجامعة ويتحدث مع أصدقاءه عن الدكتور هشام عسل ويمزحون عليه، بسبب ما فعلته زوجته زيزي به، ويكتشفون أنه لن يأتي لأعطائهم المحاضرة.

5- ويأتي مشهد آخر يتقابل (فؤاد) بيومي فؤاد والد زيزي مع (ياسرعسل) تامر نبيل، ويعرض عليه اتفاق أن أخيه يتنازل عن مخضر التعدي ضد ابنته وسوف ينفزوت إجراءات الطلاق، لكن يرفض ياسر عسل ويقوم بتهديده  فؤاد ويقول له لن يستطيع أحد أذية ابنته.

6- وينفعل فؤاد والد زيزي عليها ويقول لها أنه لن يتدخل لها في أي أمر خاطئ تفعله مرة أخري، بسبب أخطائها المتكررة.

7- وينتهي المسلسل بمشهد يجمع الزوجين زيزي وهشام عسل، عند ذهابها لمنزلهم ولكنها لا تستطيع فتح الباب بسبب تغير "الكلون" وتناجي هشام وتطلب منه فتح الباب ويرفض ويطلب منها المغادرة ،وفي نهاية المشهد تعتذر منه وتبكي لكنه يرفض إعتذارها ويطلب منها مغادرة المنزل .

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي

ويشارك في مسلسل “خلي بالك من زيزي” عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، وأبرزهم محمد ممدوح، صبري فواز، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم.

 

الحلقة الأولى من "خلي بالك من زيزي".. فشل عملية التلقيح الصناعي وبلاغ بالاعتداء

تابع مواقعنا