الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني بقنا يتقدم بطلب إحاطة ضد وزير النقل بسبب حادث أتوبيس أسيوط

فتحي قنديل عضو مجلس
محافظات
فتحي قنديل عضو مجلس النواب
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 09:32 م

تقدم النائب فتحي قنديل، عضو مجلس النواب بمحافظة قنا، اليوم الأربعاء، ببيان عاجل وطلب إحاطة ضد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، حول حادث الأتوبيس المحترق، الذي أدى إلى مصرع 20 مواطنًا من أبناء قنا وإصابة آخرين. 

وقال قنديل في بيان إعلامي: "أتقدم بالتعازي لمتوفين ومصابي حادث أتوبيس وسيارة نقل المواد البترولية على طريق أسيوط البحر الأحمر، وتقدمت ببيان عاجل وطلب إحاطة ضد وزير النقل والمواصلات بسبب إهمال الطرق".


وفي وقت سابق، نعى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل بطريق أسيوط البحر الأحمر عند الكيلو 103 بالطريق الصحراوي الشرقي الذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وتقدم محافظ قنا والقيادات التنفيذية والشعبية وأبناء المحافظة بخالص العزاء لأسر الضحايا، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

ووجه محافظ قنا على الفور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، بضرورة صرف إعانات عاجلة لأسر المصابين والضحايا، في الحادث الأليم من أبناء محافظة قنا وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الأزمة.

تابع مواقعنا