الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يحيى الفخراني يتفاجأ بابن له من هالة فاخر.. أحداث الحلقة الثانية من "نجيب زاهي زركش"

هالة فاخر ويحيى الفخراني
فن
هالة فاخر ويحيى الفخراني
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 11:18 م

عرضت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل “نجيب زاهي زركش”، للفنان القدير يحيى الفخراني، والذي يشارك به في الموسم الرمضاني الحالي 2021، ومن إخراج شادي الفخراني.

وفي ذلك التقرير يستعرض “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “نجيب زاهي زركش”: 

-تصل ليالي -نهى عابدين- لمنزل نجيب زاهي زركش -يحيى الفخراني-، ويستقبلها طريف -محمد محمود-، ويتركها نجيب تنتظر لفترة طويلة فتضايق وترسل له رسالة بأنها ملت من الانتظار.

نهى عابدين

-يحاول “نجيب” أن يقنع شفيقة بأنه سيطلقها، ولكنها تكشف له سرا كبيرا لم تخبره به إياه من قبل، وهو أنها لديها ثلاث أبناء يعملون في أحد المتاجر الخاصة به، وأحدهم ابنه.

-تموت شفيقة -هالة فاخر- دون أن تخبره من هو ابنه من الثلاث أبناء، حيث إنه لم يصدقها ولم يصدق حديثها وظن أنها تكذب عليه.

هالة فاخر ويحيى الفخراني
هالة فاخر

-تبقى ليالي في الغرفة التي تنتظر فيها نجيب، ولكن خبر وفاة شفيقة يجعل طريف ينسى أن يفتح لها الباب، فتبقى بالغرفة لفترة طويلة، ويعلم الخدم بأمرها فيبدأون في إخافتها، وعندما يتذكرها طريف، يذهب للغرفة ولكنها تضربه على رأسه خوفا منه.

نهى عابدين

-يأتي أحد رجال الأعمال لنجيب ويعرض عليه شراء الأفلام التي يمتلكها، ولكنه يرفض لأنه يعتبرها إرثه من عائلته، وبعد وفاة شفيقة يظل يتذكرها في كل مكان يذهب له.

-طريف يخبر نجيب بأن شفيقة أخبرته بأمر أبنائها الثلاثة وهم "سعيد" و"مسعد" و"سعد"، ويطلب منه نجيب ألا يخبر أحدا عن ذلك السر.

-يقيم طريف عزاء للسيدة شفيقة في منزل نجيب، وتأتي شقيقة نجيب وابنتها وابنها للعزاء، وتلومه على زواجه من شفيقة قبل موتها.

ومسلسل "نجيب زاهي زركش" يضم العديد من الفنانين منهم يحيى الفخراني، وأنوشكا، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفي، وهالة فاخر، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وتحت قيادة المخرج شادي الفخراني.

تابع مواقعنا