السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الأعلى للإعلام" ينعى مكرم محمد أحمد: فقدنا كاتبًا وطنيًا أفنى عمره في خدمة الصحافة

مكرم محمد أحمد
سياسة
مكرم محمد أحمد
الخميس 15/أبريل/2021 - 11:28 ص

نعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق، الذي وافته المنية صباح اليوم.

وأكد المجلس في بيانه، أن مصر فقدت كاتبًا وطنيًا وقيمة كبيرة، مضيفًا أن الراحل أفنى عمره في خدمة الصحافة المصرية، وشارك في معارك الوطن في فترات عصيبة طوال تاريخه الصحفي الذي يضعه في صدارة الكتاب والمفكرين المخلصين الذين وقفوا مساندين للدولة المصرية.

وتقدم المجلس، بخالص العزاء لأسرة الراحل والأسرة الصحفية؛ وأن يتقبله الله في الصالحين وأن يسكنه فسيح جناته وينزل عليه رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفاة مكرم محمد أحمد

وتوفي منذ قليل، الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام السابق، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 85 عامًا.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، أعرب عن تمنيه الشفاء للكاتب الصحفي الكبير، مكرم محمد أحمد؛ لمروره بوعكة صحية ودخوله مستشفى وادي النيل.  

اقرأ أيضًا: رئيس الأعلى للإعلام سابقًا.. 10 معلومات عن الراحل مكرم محمد أحمد

وقال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في بيان له، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وأعضاء المجلس، يتمنون الشفاء للكاتب الصحفى الكبير الأستاذ مكرم محمد أحمد، لدخوله مستشفى وادي النيل وأن يعود لأسرته وقراءه ومحبيه بكامل الصحة والعافية".  

تابع مواقعنا