الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"اللي مش هيفطر مش هيلعب".. حمادة طلبة: إسماعيل يوسف أجبرنا على الإفطار قبل مواجهة مازيمبي

حمادة طلبه
رياضة
حمادة طلبه
الخميس 15/أبريل/2021 - 06:06 م

دائما ما يمتلك نجوم كرة القدم، العديد من الكواليس المؤثرة والمواقف التي لا تنسى خلال شهر رمضان المبارك، والجميع لديه طقوس مختلف عن الآخر خلال الشهر الكريم.

"القاهرة 24" يقدم لكم سلسلة "النجوم في رمضان" للكشف عن كواليس ومواقف النجوم خلال شهر رمضان المبارك، ونستعرض معكم على مدار الشهر كواليس نجم من نجوم الساحرة المستديرة، وموعدنا اليوم مع حمادة طلبة، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق.

وقال حمادة طلبة خلال تصريحاته مع "القاهرة24": "من المواقف التي لا تنسى بالنسبة لي خلال شهر رمضان المبارك، في عام 2013 وكنا في الكونغو نستعد لمواجهة مازيمبي في بطولة إفريقيا، وكانت الأجواء حارة للغاية وكنا حينها في شهر رمضان المبارك، والمباراة كانت في تمام الساعة الثالثة، حينها الجهاز الفني بقيادة إسماعيل يوسف طلب منا الإفطار لكي نؤدي بشكل مميز في المباراة".

وتابع نجم الزمالك السابق:" اللاعب الذي كان سيمتنع عن الإفطار كان لن يشارك في المباراة، وحينها فطرت كباقي اللاعبين، وشربت ماء في منتصف المباراة، ووسائل الإعلام كلها هاجمتني، ولكن أنا لم يشغلني كل ذلك".

وأضاف ظهير أيسر منتخب مصر السابق: "احرص دائمًا على الصلاة في موعدها خلال شهر رمضان المبارك، وكذلك الجلوس مع أسرتي، كما أني العب "بلايستيشن" مع ابني مالك، وأكون حرص أيضًا على أداء تمرينات بشكل مستمر قبل أذان المغرب".

وواصل طلبة حديثه، قائلًا: "بلعب كرة القدم بشكل مستمر وأشارك في الدورات الرمضانية مع عددًا من نجوم الكرة أمثال أسامة العزب، والحارس أحمد الشناوي عندما يكون متواجد في بورسعيد وغيرهم من النجوم، ولكن في الوقت الحالي الأمر مختلف بسبب فيروس كورونا".

وعن الأكل المفضل له خلال أيام شهر رمضان: "أحب اكل البط للغاية، وأصبح من الأساسيات بالنسبة لي في شهر رمضان، كما أكل الحمة والبسلة فهمي وجبة أساسية كذلك بالنسبة لي".

 

النجوم في رمضان.. زكي عبد الفتاح: المنتخب الأمريكي كان يحتفل عند أذان المغرب.. وغيروا موعد العشاء من أجلي

تابع مواقعنا