الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحضور مجلسي إدارة الناديين.. موعد نهائي الأهلي والزمالك في كرة اليد

كرة اليد الأهلي والزمالك
رياضة
كرة اليد الأهلي والزمالك
الجمعة 16/أبريل/2021 - 06:21 م

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق قمة كرة اليد المصرية بين الأهلي والزمالك ، حيث إن هذه المباراة لها أهمية كبيرة خاصة وأنها في نهائي بطولة دوري المحترفين لكرة اليد 2020 - 2021، لاسيما أن القطبين يستعدان لقمة كرة القدم والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ومن المعروف أن هناك قرارًا بعدم حضور الجماهير في مباريات كرة القدم، ونظرًا للإجراء الذي نعتبره أمنيًا من ناحية وصحيًا من ناحية أخرى، فقام مجلس إدارة اتحاد كرة اليد بدعوة مجلسي إدارة الأهلي والزمالك لحضور المباراة والمقرر إقامتها في صالة الكابتن حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر، لا سيما أن قمة الأهلي والزمالك في اليد لا تختلف جماهيريًا عن قمة كرة القدم.

قمة الأهلي والزمالك

موعد نهائي دوري كرة اليد

يقدم موقع "القاهرة 24" موعد نهائي الأهلي والزمالك في كرة اليد، حيث إن جماهير القطبين ينتظرون المباراة بشدة، نظرًا لأنها حاسمة لبطولة دوري المحترفين لكرة اليد، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، على صالة حسن مصطفى، في إطار المباراة النهائية لبطولة دوري المحترفين لكرة اليد  2020 / 2021.

القناة الناقلة للمباراة الأهلي

أعلنت شبكة قنوات "أون تايم سبورت"، رقم القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد، حيث إنه تم اختبار قناة أون تايم سبورت 3 لنقل نهائي دوري كرة اليد بين القطبين الأهلي والزمالك، ولهذه المباراة أهمية خاصة عند جماهير القطبين رغبة منهما في التتويج بالبطولة الهامة للغاية.

مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد

معلق مباراة الأهلي والزمالك

كشفت قناة أون تايم سبورت عن اسم معلق مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد، حيث اختارت قناة أون تايم سبورت المعلق خالد خيري للتعليق على قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك، وكسب خيري شهرته بعد تعليقه على مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد والتي أقيمت في القاهرة مطلع العام الجاري.

هذا ويسعى فريق النادي الأهلي لكرة اليد للفوز للأخذ بالثأر من الزمالك بعد خسارته في قمة الدور الأول من التتويج ببطولة الدوري المحلي، فيما يسعى النادي الأبيض إلى تحقيق انتصار جديد من أجل حصد اللقب من الغريم التقليدي. 

قد يعجبك| لاعبة يد الزمالك: أثق في فوز فريقنا بقيادة الأحمر على الأهلي والتتويج بالدوري

تابع مواقعنا