رئيس التحرير
محمود المملوك

كان بيوزع تمر وعصير على الصائمين.. مصرع طفل صدمته سيارة مسرعة في الغربية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

شهدت مدينة سمنود بمحافظة الغربية، حادث مأساوي أدي لمصرع طفل يبلغ من العمر 12 عاما، وذلك بعد أن صدمته سيارة مسرعة أثناء توزيعه تمر وعصائر على الصائمين وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سمنود العام.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم  على طريق سمنود وحالة وفاة.

على انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين مصرع طفل يدعى "نورالدين. و. ا " طالب في الصف السادس الابتدائي ويبلغ من العمر 12 سنه ومقيم بمدينة سمنود.

وبسؤال شهود العيان أكدوا ان الطفل أثناء قيامة بتوزيع عصائر وتمر على الصائمين وعبورة طريق مدينة سمنود، صدمتة سيارة مسرعة لحظة اذان المغرب، ولفظ انفاسة في الحال وتم نقل الجثة لمستشفى سمنود العام وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

وفى وقت سابق، سقط شاب من شرفة الدور الرابع بمنزله بشارع رزق الله المتفرع من شارع الحلو بدائرة قسم ثان طنطا، ما تسبب في مصرعه في الحال، وأكد شهود العيان أن الشاب اختل توازنه أثناء تعليق زينة رمضان لأطفاله، وهو يقف على سلم في البلكونة.

تلقى اللواء مدحت هاني، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي شارع رزق الله بدائرة قسم ثان طنطا، يفيد بسقوط شاب من بلكونة منزله بالدور الرابع.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين صحة البلاغ ومصرع شاب يدعى “خميس. ا” إثر سقوطه من شرفة منزله.

بسؤال شهود العيان تبين أن الشاب سقط من بلكونة المنزل بالدور الرابع، بعد أن اختل توازنه، حيث كان يقف على سلم في شرفة منزله أثناء تعليق زينة رمضان لأطفاله.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.